الثلاثاء 23 يوليو 2024 10:58 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الونش يظهر فى الزمالك بعد العودة من دبي

محمود الونش
محمود الونش

عاد محمود حمدى الونش مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك من دبى، عقب الانتهاء من المرحلة الأولى فى فترة العلاج من إصابته بالرباط الصليبى التي تعرض لها الفترة الماضية.

وظهر محمود الونش فى نادى الزمالك اليوم، الأحد، وخاض بعض تدريبات الجرى بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، على هامش المران الجماعى للفريق الأول.

وأنهى الونش مرحلة التأهيل الأولى، على أن يخضع المدافع الدولى لبرنامج تأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبى للزمالك، تجهيزًا لعودته للملاعب فى أقرب وقت.

فى سياق آخر، استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، على استمرار محمد صبحى فى حراسة عرين الفريق بمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها السابعة مساء غد، الاثنين، باستاد القاهرة الدولي في الأسبوع الثاني من عمر الدوري المصري الجديد 2023 – 2024.

ورغم شفاء محمد عواد من الإصابة التى تعرض لها بارتشاح فى الركبة، وخاض الحارس تدريباته الجماعية بشكل طبيعى، إلا أن الجهاز الفنى ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس يرفضون الدفع بـ"عواد" للمشاركة بشكل أساسى قبل أن يصبح مؤهلا من الناحية النفسية والبدنية.

ويفضل الجهاز الفنى ومدرب حراس الزمالك استمرار محمد صبحى فى حراسة عرين الفريق خلال مواجهة ذئاب الجبل، على أن يتواجد محمد عواد على مقاعد البدلاء لحين استعادة كامل لياقته الفنية والبدنية، قبل أن يتم منحه فرصة العودة للمشاركة.

الونش محمود الونش الزمالك اخبار الزمالك فريق الزمالك اخبار فريق الزمالك