الإثنين 4 مارس 2024 08:04 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

قرار عاجل من أوسوريو بعد تأهل الزمالك لدور المجموعات في الكونفدرالية

اوسوريو
اوسوريو

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة لمدة يومين، عقب الفوز على أرتا سولار الجيبوتي والتأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك راحة يومين من التدريبات الجماعية

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 للبطولة، بعدما سبق وخسر الأبيض بهدفين دون رد في لقاء الذهاب.

واحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة الدولي عقب التأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث توجه اللاعبون وأفراد الجهاز الفني إلى الجماهير للاحتفال معهم بالتأهل والفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي.

وتقام مباراة الزمالك المقبلة أمام فريق البنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة 3 من بطولة الدوري الممتاز، التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، يوم السبت المقبل الموافق 7 أكتوبر في تمام السابعة مساءً.

الزمالك نادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو أرتا سولار كأس الكونفدرالية الإفريقية