الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:06 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

مصطفى محمد يتسلم جائزة أفضل لاعب مع نانت عن شهر سبتمبر

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تسلم الدولى المصرى مصطفى محمد، اليوم الخميس، جائزة أفضل لاعب فى فريق نانت الفرنسى خلال شهر سبتمبر، ليواصل الفرعون المصرى تألقه اللافت فى الموسم الحالى بعدما فاز بنفس اللقب الشهر الماضى.

وأعلن نادى نانت حصول مصطفى محمد على جائزة أفضل لاعب فى فريق نانت عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر"، مؤكداً حصول الفرعون على 47.53% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء متفوقاً موسيس سيمون على الذى حظى بتصويت 29.47%، وريمى ديكامب الحائز على 13.77% من الأصوات ودوجلاس أوجستو بواقع 9.23.%.ونجح مصطفى محمد خلال الموسم الحالى فى تسجيل 5 أهداف خلال 7 مباريات فى الدورى الفرنسى جعلته هدفاً للفريق بالإضافة إلى وصافة جدول ترتيب الدورى.

وسبق أن توج مصطفى محمد بجائزة لاعب الشهر في فريق نانت خلال شهر أغسطس بعد الحصول على أعلى الأصوات من قبل الجماهير التي تشجع النادي.

وأحرز مصطفى محمد هدفين خلال شهر سبتمبر في 4 مباريات خاضها وجاءت في مرمى مارسيليا، بالإضافة الى لوريان.

وبات مصطفى محمد أصبح أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 - 1996وتعرض مصطفى محمد لأول حالة طرد فى مسيرته مع نانت في الدوري الفرنسي، عندما غادر مباراة رين عند الدقيقة 77، والتى خسرها فريقه بنتيجة 3-1.

ويتواجد نانت في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة 3 وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 14

مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب نانت الدوري الفرنسي منتخب مصر