الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:14 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

شريهان بطلة عمل درامي تلفزيوني ضخم

المنتج جمال العدل وشريهان
المنتج جمال العدل وشريهان

صرح المنتج جمال العدل بأنه لم يجد أي ضيق في الاعتراضات التي نالت فيلمه "عالزيرو" الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان وشاركته الفنانة نيلي كريم البطولة، مؤكدًا أن إظهار قضية التجارة بالأعضاء ضمن أحداث الفيلم كان الهدف منها محاربة هذه الظاهرة وليس العكس، وسبق أن رفع على الشركة الكثير من القضايا بعد إثارتنا لكثير من المشاكل المجتمعية.

كما تحدث العدل خلال استضافته في برنامج on set الذي يعرض على قناة ON الخميس من كل أسبوع عن علاقته بنيللي كريم خاصة بعد ما أثير عن عن مشكلة حدثت بعد عرض فيلم "عالزيرو" وعدم ترويجها له وذلك بعد اعلانه أيضًا انه سيدخل السباق الرمضاني المقبل بمسلسلات من ١٥ حلقة فقررت نيللي المشاركة مع شركة إنتاج أخرى رمضان المقبل.

قال العدل: إن علاقته مع نيللي كريم لا تتأثر أبدًا بأي خلافات فهو لم يلحظ أنها لم تروج للفيلم ولكن كل معلوماته أنها كانت في هذا الوقت مسافرة للولايات المتحدة، كما من حق أن نجم أن يختار ما هو مناسب له.

يسرا

عن شراكته مع الفنانة يسرا طوال السنوات الماضية، قال جمال العدل إنه لا يوجد شركة انتاج في العالم ارتبطت باسم نجم على مدار ٢٠ عامًا كما ارتبط اسم العدل بيسرا، وهي بالفعل تستحق ذلك.

شريهان

أما عن تعاونه مع الفنانة الكبيرة شريهان، فأكد أنه بحسب ما صرح شقيقه السيناريست الدكتور مدحت العدل فأن هناك تعاون مقبل معها، ولكن هذه المرة لن يكون من خلال عمل مسرحي ولكن المفاجأة تكمن في الاتفاق على إنتاج مسلسل بميزانية ضخمة وجاري الإعداد له هذه الفترة.

كما أكد المنتج جمال العدل بأن سينافس هذا العام في دراما رمضان من خلال مجموعة من الأعمال التي تدور أحداثها خلال ١٥ حلقة فقط وليس أكثر فهو يجد أن المشاهد هذه الفترة لم يعد يتحمل العدد الكبير من الحلقات وأصبح يبحث عن الأعمال القصيرة.

عن ترشحه هو وأشقائه لرئاسة نادي الزمالك، نفى المنتج جمال العدل هذا الترشح، مؤكدًا أنهم يكتفون تمامًا بدعم النادي بكل إمكانياتهم ولكن ليس هناك نية للتواجد في رئاسة النادي أو مجلس الادارة.

الفنانة شريهان المنتج جمال العدل السيناريست مدحت العدل فنون وثقافة