الإثنين 26 فبراير 2024 05:58 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

الفنان صلاح عبد الله عن حادث طابا : ( اتقوا شر الحليم )

 الفنان صلاح عبد الله
الفنان صلاح عبد الله

علق الفنان صلاح عبد الله على حادث سقوط إحدى الطائرات الموجهة دون طيار صباح اليوم الجمعة بجوار أحد المباني بجانب مستشفى طابا.

وكتب صلاح عبد الله منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، جاء فيه: الصبر طيب يا طابا، وإحنا طيبين ولكن يا أنتم اتقوا شر الحليم.

صلاح عبد الله عبر فيسبوك

ومنذ بداية أزمة فلسطين وقصفها وإبادتها من قِبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، وأخذ نجوم الفن على عاتقهم التحدث باسم فلسطين وأهلها، ودعمهم من خلال الكلمات الذين يكتبوها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعلقون على جميع الأحداث التي تطرأ على أهل فلسطين، وكذلك من خلال التطوع لجمعيات مثل الهلال الأحمر، والمساعدة في تجهيز صناديق الدعم لفلسطين، أبرزهم الفنانة ياسمين صبري، هنا الزاهد، وغيرهم.

أعمال صلاح عبد الله

يذكر أن صلاح عبد الله شارك في مسلسل سفاح الجيزة الذي عُرض خلال الفترة الماضية، بطولة الفنان أحمد فهمي، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، حيث دارت أحداثه حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

شارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة مجموعة من الفنانين منهم: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

صلاح عبد الله الفنان صلاح عبد الله حادث طابا غزة أخبار المشاهير اخبار الفن طابا