الإثنين 4 مارس 2024 07:17 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

حبس المتهمين باختطاف شاب وتعذيبه في الإسماعيلية

حبس متهمين بالإسماعيلية لقيامهم بتعذيب شاب
حبس متهمين بالإسماعيلية لقيامهم بتعذيب شاب

قررت نيابة ثاني في محافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، بحبس متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهما باختطاف شاب واحتجازه وتعذيبه، وسرقته بالإكراه، والاعتداء عليه، وحيازة سلاح ناري وأبيض، وضبط وإحضار المتهم الثالث.

وتعود أحداث الواقعة عندما عثر لأهالي قرية نفيشة بالإسماعيلية على شاب فاقد للوعي به آثار تعذيب، بدائرة مركز ومدينة الإسماعيلية.

وكان اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من مستشفى جامعة قناة السويس، بوصول شاب يدعى إبراهيم فتحي عبد الواحد، به آثار تعذيب، وتشوهات بجسده.

وبسؤال المجني عليه قال: أنه كان لديه خلافات سابقة مع صاحب كافيتريا شهير بالإسماعيلية، وفوجئ أنه على الطريق الدائري كان هناك سيارتين، أحدهما نصف نقل بيضاء، وأخرى جيب سوداء يطاردونه.

وأضاف أنه عند وصوله إلى نفق جامعة القناة تم استيقافه وقاموا بالتهجم عليه داخل السيارة واقتادوه عنوة بعد التعدي عليه بالضرب، وقيامهم بسرقة هاتفه المحمول وأمواله من السيارة حيث قاموا بإرهابه بالكلاب وبالسلاح الأبيض «سنجه».

تعرض المجني عليه لأشنع صنوف العذاب

ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل دفعوا الكلب لمهاجمته حتى تمكن الكلب منه وعضه من أذنه ثم وضعوه داخل سيارة مغطى العينين وألقوه في مكان لا يعلم أين هو؟ وعندما انتزعوا الغطاء من عينيه تفاجأ أن أمامه المدعو "ع. م. م" صاحب كافيتريا شهيرة بالإسماعيلية بطريق البلاجات، ونجله "خ. ع. م" والمدعو "غ. س. ا. م"، وآخرون، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب وسلاح أبيض سنجة وعصا والكلاب، بالإضافة إلى قيامهم بإرغامه على التوقيع بالإكراه على إيصالات أمانة وقاموا بتجريده من ملابسه وهتك عرضه وتصويره بالفيديو وبالصور وذلك لمنعه من الإبلاغ عن الواقعة كما قاموا بتهديده بإيذاء أهله وأقاربه وألقوا به في الشارع، قرب نفيشة.

وقال مصدر طبي أنه بالفحص تبين أنه يعاني بجرح تهتكي بالأذن اليسرى، وجروح متعددة بالجسم، وكدمات بكامل الجسم، وكسر وشرخ أعلى قصبة الرجل اليمنى، وكان يعاني من قطع كامل في الأذن اليسرى، وفقدان بالجلد والأنسجة والغضاريف بها.

الاسماعيلية بالاسماعيلية تعذيب تعذيب شاب بالإسماعيلية نيابة ثان بالإسماعيلية حوادث الاسماعيلية