السبت 20 أبريل 2024 12:12 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تشكيل فريقه لمباراة برينتفورد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبرينتفورد في إطار منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب أنفيلد معقل الريدز.

تشكيل ليفربول لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.خط الدفاع: ترينت ألكسندرأرنولد - إبراهيما كوناتي - فان دايك - تسيميكاس.خط الوسط: إندو - جاكبو - سوبوسلاي.خط الهجوم: جوتا - محمد صلاح - نونيز.

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام برينتفورد، قبل بداية التوقف الدولي المقبلة، وملاحقة أرسنال وصيف ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة.

ويقع الريدز في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، فيما يأتي برينتفورد في المركز التاسع بعدما جمع 16 نقطة.

وتعد مباراة ليفربول وبرينتفورد الأخيرة لمحمد صلاح، قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر؛ استعدادًا لمواجهتي جيبوتي وسيراليون، في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات إفريقيا، المؤهلة لكأس العالم 2026.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن محمد صلاح سينضم لصفوف المنتخب يوم 13 نوفمبر الجاري، قبل 3 أيام من مباراة جيبوتي المقرر لها يوم 16 من الشهر ذاته، على ستاد القاهرة في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026.

ليفربول كلوب برينتفورد الدوري الإنجليزي محمد صلاح مباراة ليفربول وبرينتفورد