الأربعاء 24 يوليو 2024 03:15 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

صلاح عبد الله يوجه رسالة نارية لـ منتقدي (نجوى إبراهيم)..لسانكم عايز قطعه

  صلاح عبد الله ـ نجوى إبراهيم
صلاح عبد الله ـ نجوى إبراهيم

وجه الفنان صلاح عبد الله رسالة، لمنتقدي الإعلامية نجوى إبراهيم، بعدما كشفت الأخيرة تعرضها لانتقادات لاذعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وخيرت جمهورها بين اعتزالها، أو الاستمرار في تقديم برامجها، كما أشارت إلى أنها تعمل في هذه المهنة رغم الصعوبات العديدة التي مرت بها، منها إصابتها بالسرطان، وتعرضها للعديد من العمليات في الفترة الأخيرة، لكن رغم ذلك، لم يمنعها المرض من أن تطل على جمهورها من جديد.

وأعاد صلاح عبد الله نشر تصريحات نجوى إبراهيم، عبر حسابه الشخصي بـ انستجرام، وعلق عليها قائلًا: اللي قالوا الكلام دا ياهانم لسانهُم عايز قطعُه، ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه، ‏ولما جيتلك مع بنتي من 8 سنين تقريبًا، ومن كتر حبي فيكي واحترامي وتقديري ليكي غنتلك.

وتابع صلاح عبد الله: بإذن الله ليلة جميلة، مع ماما نجوى في بيت العيلة، وزي ماشفتي الكلام البصل، ياريت تشوفي الكلام العسل، والهاشتاج اللي انتشر.

تصريحات نجوى إبراهيم

ويأتي ذلك بعد أن قالت نجوى إبراهيم، في برنامجها بيت العز، عبر إذاعة نجوم FM: أنا أول مرة أقرأ كومنتات كتير جدًا على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا.

وتابعت: إنتوا عايزيني أعتزل؟ ما ضروري الواحد يعتزل، هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي، لإني اتخنقت مش عمر آخر عمر الواحد ياخد ده كله بالراحة على نفسكم، أنا عندي 80 سنة، وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات، وعاملة 7 آلاف عملية، وهعتزل وهموت قريب.

نجوي ابراهيم فنـ الفن صلاح عبد الله صلاح عبد الله ونجوى غبراهيم