الإثنين 4 مارس 2024 07:23 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

تعرف على موعد مباراة الأهلى وبطل غانا فى دورى ابطال إفريقيا والقناة الناقلة

كولر
كولر

يستضيف فريق الأهلي نظيره ميدياما الغاني يوم السبت المقبل في افتتاح دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة الإفريقي.

يلعب الأهلي مع نظيره ميدياما الغاني في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري على استاد السلام ، في ظل وجود صيانة بأرصية ملعب استاد القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وميدياما الغانى

تنقل مباراة الأهلى وميدياما الغاني على قنوات bein sport باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات دور المجموعات والأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعلى القناة الأرضية.

وحذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى لاعبيه من "البداية السيئة" في مستهل رحلة المارد الأحمر بدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا مثلما حدث في الموسمين الأخيرين قبل مواجهة ميدياما الغانى المقبلة .

وطالب كولر لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على بطل غانا لإرباك حسابات منافسيه وتصدر المجموعة مبكراً وذلك خوفاً من تكرار سيناريو مباراة الهلال السودانى في دور المجموعات بالنسخة السابقة لدورى الابطال والتي خسرها الاهلى بهدف دون رد قبل أن يستطيع تعويض ذلك والصعود لنصف نهائي البطولة.

ويستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي تُوج به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، عندما يستضيف ميدياما، ثم يحل ضيفاً على يانج أفريكانز فى تنزانيا، قبل أن يواجه شباب بلوزداد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات.

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي على تولي بوبو تراوري مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍ، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع للمباراة.

الأهلى بطل غانا موعد مباراة الأهلى وبطل غانا دورى ابطال أفريقيا