الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:13 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

محافظات

محافظ أسيوط يوجه بتسريع وتيرة العمل بمنظومة تقنين أراضي أملاك الدولة

جانب من اجتماع المحافظ
جانب من اجتماع المحافظ

تابع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط سير العمل بمنظومة تقنين أوضاع واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة، وإعداد العقود التي تم الانتهاء منها وتسليمها خلال الفترة، وما تم البت فيه من طلبات والإجراءات التي تم تنفيذها، سواء الفحص أو المعاينات.

جاء ذلك خلال لقاءه مع أحمد شوقي مدير عام جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة، وشريف دياب مسئول المنظومة الالكترونية لتقنين أراضي املاك الدولة بالمحافظة، والمهندس عارف محمد علي مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي بأسيوط.

دفع وتيرة العمل

ووجه محافظ أسيوط بدفع وتيرة العمل بالمنظومة وتحرير العقود وتسليمها للمواطنين المتقدمين بطلبات التقنين، عقب الانتهاء من الاجراءات القانونية اللازمة، وموافقة الجهات المعنية طبقاً للقانون لاسترداد حق الشعب لافتاً إلى ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية.

أملاك الدولة

كما شدد محافظ أسيوط على حماية أراضي املاك الدولة والاراضي الزراعية من أي شكل من أشكال التعدي وإزالته في المهد، والتعامل بكل حسم مع أي محاولات لمخالفة القانون على أن يتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعدين منهم دون استثناء، مؤكداً على عدم السماح نهائياً بأي تعديات مع الالتزام بالقرارات والكتب الدورية الصادرة في هذا الشأن.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });

أسيوط محافظة أسيوط أملاك الدولة