الثلاثاء 5 مارس 2024 02:56 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

مشاهدة قناة أون تايم سبورت OnTime Sports 1 بث مباشر Now الاهلي حصري HD

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الأول من مباراة فريقي النادي الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري،في المباراة المقامة بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وبدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، ياسر ابراهيم، محمد هاني

الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، محمد مجدي افشة

الهجوم: كهربا، بيرسي تاو، حسين الشحات.

وبدأ نادي شباب بلوزداد بقيادة ماركوس باكيتا المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: رايس مبولحي
خط الدفاع: حسين بن عيادة - مواد حداد - أشرف بودرامة - مختار بلخيتر
خط الوسط: عبد الرؤوف سنجيت - عدلان قديورة - حسين سلمي
خط الهجوم: طلال بوصوف - ليونيل وامبا - عبد الرحمن مزيان

ويبحث النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني عن حصد نقاط المباراة لتعزيز صدارة المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل السفر مساء الاثنين المقبل إلى مدينة جدة استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12-22 ديسمبر الحالي.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة التركيز والتسجيل مبكرا والالتزام بالجوانب الخططية والتكتيكة وغلق المساحات وعدم السماح للمنافس بتمثيل خطورة على خط الدفاع وحارس المرمي.
وشدد كولر على اللاعبين بحرمان لاعب وسط المنافس من امتلاك الكرة، وعدم التوغل والتمرير من كل الزوايا، ومن التحولات السريعة للمنافس في الهجمات المرتدة

وفي المقابل يسعى نادي شباب بلوزداد بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا، المدير الفني لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتعويض الخسارة التي لحقت به في الجولة الماضية أمام ميدياما الغانى، لافتا إلى أن فريقه يعاني من الغيابات، معربا عن امله في بلوغ الدور ربع النهائي رغم صعوبة المنافسة.

مباراة الأهلي شباب بلوزداد بالجولة الثانية
وحسم التعادل الإيجابي مباراة النادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على استاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، في الجولة الثانية لدور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا، بينما خسر نادي شباب بلوزداد من فريق ميدياما الغاني بهدفين لهدف، في المباراة التى أقيمت ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجارى

مجموعة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا
ويقع النادي الأهلي في المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغاني.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
1.
الأهلي المصري: 4 نقاط.
2.
شباب بلوزداد: 3 نقاط.
3.
ميدياما الغاني: 3 نقاط.
4.
يانج أفريكانز التنزاني: نقطة واحدة.


مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
افتتح الأهلي مشواره بالنسخة الحالية لدوري ابطال افريقيا بتخطي عقبة سانت جورج الإثيوبي ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني فى أول جولة من دور المجموعات بإستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزاني في ملعبه.

النادي الأهلي شباب بلوزداد دوري أبطال أفريقيا مارسيل كولر بث مباشر اتش دي