الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:53 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

إلهام شاهين: أكتر فترة كنت جريئة فيها لما وقفت قدام الإخوان وانتصرت عليهم

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أجابت الفنانة إلهام شاهين على مجموعة أسئلة طريفة في لقاء تلفزيوني على هامش مشاركتها أمس في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، مثل لمن تهدي جائزة باسمها، ولمن تهدي جائزة شخصية، ولو أعطت لنفسها جائزة ستكون عن ماذا؟

وكشفت إلهام شاهين أنه لو هناك جائزة باسمها ستهديها إلى الفيلم الفلسطيني the teacher، أما لو ستهدي هدية شخصية لأحد فستكون لابنة شقيقتها إلهام صفي الدين، قائلة: لو هدي حد هدية شخصية هتكون لبنت أختي إلهام الفنانة الجديدة لأنها جميلة وشطورة ومجتهدة وموهوبة.

إلهام شاهين: وقفت قدام الإخوان وانتصرت عليهم

وقالت إلهام شاهين إنه في حال اهدائها هدية لنفسها فستكون لجرأتها وشجاعتها، قائلة: أعطي جائزة لنفسي على جرأتي وشجاعتي وانتمائي لوطني وعروبتي جدا، وأكتر فترة كنت جريئة فيها لما وقفت قدام الإخوان فترة حكمهم وانتصرت عليهم وخدت حكم عليهم، ودخلت واحد السجن تلات سنين كان بيشتم في كل أهل الفن والفكر والثقافة وأغلقت قناة تلفزيونية إخوانية بحكم المحكمة وكانت أول قناة في الكون تغلق بحكم محكمة لأنهم كانوا بيشتموا في الفن والثقافة والفكر، وسعيدة أن ده حصل خلال حكمهم مش بعد انتهاء حكمهم، لأنهم كانوا فاهمين أنهم امتلكوا زمام الأمور.

إلهام شاهين: تحت الوصاية الأفضل ضمن مسلسلات رمضان 2023

ورأت إلهام شاهين أن مسلسل تحت الوصاية هو الأفضل ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني الماضي 2023، قائلة: منى زكي رائعة ومحمد شاكر خضير مخرج هايل.

الهام شاهين الفنانة إلهام شاهين مهرجان البحر الأحمر الاخوان اخبار الفن الفن