السبت 20 أبريل 2024 12:58 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

تصعيد عمار ياسر ويوسف احمد حسن فى الزمالك استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري النيل

يوسف احمد حسن
يوسف احمد حسن

قام الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال بتصعيد الثنائي عمار ياسر ويوسف أحمد حسن ثنائي فريق الشباب بالنادي مواليد 2005، بهدف المشاركة في التدريبات، التي أقيمت عصر اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويجيد عمار ياسر اللعب في مركز المهاجم في حين يلعب يوسف أحمد حسن في مركز الوسط، ,يأتي ذلك بعد متابعة الجهاز الفني للاعبين في مباريات فريق 2005 ببطولة الجمهورية في الفترة الأخيرة

وفي ذات السياق خضع خضع حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج تأهيلي خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب النادي، إستعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني اللاعب من إصابة بكسر في الأنف تعرّض لها مع المنتخب الأولمبي، وشارك في التدريبات البدنية مع الفريق قبل أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية، تدريبات فنية خاصة خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية والبدنية لتنفيذها في مران اليوم، وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في ختام المران لتطبيق الجوانب التي تم التدريب عليها.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك المصري البورسعيدي معتمد جمال الدوري المصري دوري النيل