الأربعاء 29 مايو 2024 06:23 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

خارج الحدود

محمد بن سلمان يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الأمير نواف الأحمد الصباح

محمد بن سلمان في الكويت للتعزية في أميرها الراحل
محمد بن سلمان في الكويت للتعزية في أميرها الراحل

وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مساء اليوم الأحد، إلى دولة الكويت لتقديم واجب العزاء والمواساة في وفاة أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية واس، أنه بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز، غادر الأمير محمد بن سلمان إلى الكويت، لتقديم واجب العزاء والمواساة في وفاة أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

صلاة الغائب على أمير الكويت بالمسجدين الحرام والنبوي

يأتي ذلك فيما أعلن موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، تعليق الحفلات الغنائية ثلاثة أيام، نظرًا لوفاة أمير الكويت الراحل.

كما أدى المصلون في المسجد الحرام والمسجد النبوي، عقب صلاة الظهر، اليوم الأحد، صلاة الغائب على الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

وذكرت أن الجميع توجه بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويجزيه خير الجزاء على ما قدم من أعمال جليلة لوطنه وأمتيه الإسلامية والعربية.

وجاء ذلك بعد توجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بإقامة صلاة الغائب على أمير الكويت الراحل، بعد صلاة الظهر في المسجد الحرام والمسجد النبوي.

الكويت دولة الكويت أمير الكويت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان واف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت الراحل أمير الكويت الجديد