الإثنين 4 مارس 2024 11:52 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

زوجة طالبة الخلع : حماتى بتقول لجوزي يطلقني ويرميني في الشارع

زوجة تصرخ ....صورة موضوعية
زوجة تصرخ ....صورة موضوعية

قدمت زوجى دعوى الخلع ضد زوجها بسبب "حماتها" التي تعمدت اهانتها والتقليل من شأنها، وطلبها من نجلها تطليق زوجته قائلة: حماتي طوال الوقت بتقول لجوزي طلقها وأرميها في الشارع.

قالت الزوجة مقدمة دعوى الخلع أمام قاضي محكمة الأسرة، إنها تزوجت بصحيح العقد الشرعي زواجا تقليديا في عقار خاص بعائلة الزوجة، ومنذ اللحظات الأولى من الزواج، وحماتها تسيئ معاملتها دون مبرر أو وجهة حق، حيث تحملت الزوجة كثيرا من أجل رفضها هدم حياتها الزوجية كما جاء في روايتها.

وأضافت الزوجة أنها عاشت جميع أنواع الإهانة في عش الزوجية بسبب حماتها وأشقاء الزوج، فعندما تجنبت الزوجة الجلوس مع حماتها كحل لإنهاء المشاكل والخلافات بينهما ولشعورها أن حماتها لا تتقبلها ولا تريدها زوجة لنجلها، باءت تلك المحاولات بالفشل، حيث كانت تتلقى تهديدات من حماتها بأن طلاقها من نجلها قد اقترب.

وأكملت الزوجة حديثها أنه نشب خلاف بينها وبين حماتها ذات يوم أمام أعين زوجها، انتهى النقاش بقول الحماة "طلقها" وأرميها في الشارع.

وقررت الزوجة إنهاء حياتها الزوجية، وتوجهت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع ضد زوجها، متنازلة عن جميع حقوقها مقابل التخلص من العيش معه ليبقى السبب الرئيسي فى تلك الدعوى هي "الحماة".

دعوى خلع حكايات محكمة الأسرة محكمة الاسرة حوادث أخبار الحوادث