الأربعاء 24 يوليو 2024 03:36 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك يقترب من تجديد عقد شيكابالا موسمين

شيكابالا
شيكابالا

اقترب مسئولو الزمالك، من إنهاء ملف تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع القلعة البيضاء.

وشدد المصدر على أن الزمالك اقترب من تجديد عقد اللاعب لمدة موسمين مقبلين في ظل ترحيب اللاعب ومن المقرر أن يتم إنهاء ذلك الملف خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر عن كواليس تجديد عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع القلعة البيضاء لمدة ٣ سنوات.

وقال المصدر: إن اللاعب حصل ما يقرب على 35 مليون كاش شاملة مقدم التعاقد وكافة مستحقاته القديمة لدي النادي بمساعدة الثلاثي ممدوح عباس رئيس النادي السابق وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق والمنتج جمال العدل.

وكشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة الزمالك، عن توقيع أحمد فتوح للقلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وقال سالم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة الزمالك: "أحمد فتوح وقع لمدة ثلاث سنوات مقبلة وأنهى كافة تفاصيله مع نادي الزمالك، وهناك فيديو سيتم نشره بعد قليل واللاعب يعتذر لجماهير القلعة البيضاء ومجلس الإدارة".

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، قال إن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة بالنادي، سيقدم بيان اعتذار للجماهير عما بدر منه خلال الفترة الماضية.

بيان اعتذار من أحمد فتوح لجماهير الزمالك

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك اشترطت على اللاعب الاعتذار للجماهير عن أفعاله السابقة قبل الإعلان الرسمي عن التجديد بعد الاتفاق على كافة البنود.

تجديد عقد شيكابالا تجديد عقد شيكابال شيكابالا الزمالك تجديد