الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:04 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الأهلي يطرح تذاكر نهائي كأس السوبر المصري أمام فيوتشر

الأهلى وفيوتشر ارشيفية
الأهلى وفيوتشر ارشيفية

كشف النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، عن طرح تذاكر المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري 2023، والتي يصطدم فيها مع مودرن فيوتشر، والمقرر إقامتها على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في السابعة من مساء الخميس المقبل.

ونشر الاهلى الصفحة الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» : «ننتظر دعم جماهيرنا الوفية بالإمارات في نهائي السوبر المصري بعد غد بملعب محمد بن زايد».

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ضرب موعد مع نظيره فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2023، هذا الموسم بعد الفوز المثير في الوقت بدل الضائع، على سيراميكا كليوباترا.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لنهائي النسخة 21 من بطولة كأس السوبر المصري، بعد تحقيق الفوز في الوقت القاتل كالعادة على حساب سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد على ملعب محمد بن زايد.

وكان فيوتشر تأهل عقب تخطي فريق بيراميدز بالفوز عليه بنتيجة 14 – 13 بركلات الترجيح في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاثنين، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

وستقام المباراة النهائية بين الاهلي وفيوتشر يوم 28 ديسمبر الجاري في الإمارات على ملعب “محمد بن زايد” في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

الاهلي كأس السوبر المصري كأس السوبر مباراة الاهلي وفيوتشير مباراة الاهلي في كاس السوبر