الإثنين 4 مارس 2024 10:56 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

تجديد حبس المتهم بقتل ابنه في الساحل 15 يوما

حبس
حبس

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة حبس المتهم بقتل نجله في منطقة الساحل بسبب إدمانه للمخدرات 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق تفيد بإقدامه على قتل نجله بعد فقدانه الأمل في إصلاح حاله من تعاطيه للمواد المخدرة.

وقال الأب المتهم في اعترافاته: "ابني ضنايا كنت عايزه يبقى كويس وناجح زي الناس.. حاولت معاه كتير عشان يبقى بني آدم ويسيبه من أصحاب السوء ويبعد عن السموم اللي بيتعاطاها.. عالجته من المخدرات ورجع لها.. وكل شوية ياخد فلوس يصرفها على السموم والمرة دي طلب مني فلوس رفضت.. لقيته رفع عليا السكين دمي اتحرق وموته أحسن.. فجيبت السكينة ضربته ومكنتش عارف بعمل ايه".

وتبين من التحريات أن الأب حاول علاج ابنه من إدمانه للمخدرات أكثر من مرة، وفي يوم الواقعة طلب المجني عليه من والده مبلغًا ماليًا لشراء المخدرات، إلا أن الأب رفض ذلك، فقام الابن بتهديده بسلاح أبيض، فقام الأب بإحضار سكين وسدد له 3 طعنات أودت بحياته.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم يبلغ من العمر 69 عاما والمجني عليه 33 سنة، حيث قام الأب بتسديد 3 طعنات له على خلفية تعاطيه المواد المخدرة.

وصرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

الصفة التشريحية المواد المخدرة تقرير الصفة التشريحية شمال القاهرة محكمة شمال القاهرة منطقة الساحل