الإثنين 4 مارس 2024 07:23 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

تورط شقيقي فتاة وجدت مقتولة مع حبير زراعي داخل شقة بالمعصرة

جثة فتاة أرشيفية
جثة فتاة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على شقيقي الفتاة المقتولة بالمعصرة برفقة خبير زراعي أثناء اختبائهم بأحد المناطق بالفيوم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

دلت التحريات في واقعة مذبحة شقة المعصرة، والتي راح ضحيتها خبير زراعي وفتاة، أن الجريمة تمت بدافع الانتقام على يد أشقاء الفتاة.

وأضافت التحريات أن شقيقتها اصطحبت أخويها وعددا من أصدقائهم وتوجهوا لها وحاولوا إقناع المتوفى بالزواج منها لكنه رفض فقام أشقاؤها بطعنه بمطواة عدة طعنات ثم قامت شقيقتها بضربه بكوريك على رأسه مما تسبب في تهشمها بالكامل ثم ذبحوا المجني عليها..

ويناقش فريق من رجال مباحث القاهرة مع أسرة الفتاة المعثور على جثتها مذبوحة بجوار جثة خبير زراعي داخل شقة بالمعصرة، للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة طبيعة العلاقة بين القتيل والقتيلة.

وقال شهود عيان: إن السيدة غريبة عن المنطقة وأن المتهمين كانوا في حالة ذعر وهربوا بسرعة مما أثار الشكوك لدى حارس العقار الذي شاهدهم ولكنه لم يتمكن من الإمساك بأي منهم، وأبلغ الشرطة التي حضرت على الفور.

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على جثتي رجل وسيدة مقتولين داخل شقة بمنطقة المعصرة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثتين داخل شقة بمنطقة المعصرة، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين وجود جثتي رجل وسيدة وتم نقل الجثامين للمشرحة ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

الفيوم قتل خبير زراعى الفتاة المقتولة بالمعصرة جثة فتاة مقتولة بالمعصرة