الخميس 25 يوليو 2024 06:54 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

وجوه و احداث

يوسف الحسيني يُحيي الذكرى الثانية لرحيل وائل الإبراشي بكلمات مؤثرة

الاعلامي الراحل وائل الابراشي
الاعلامي الراحل وائل الابراشي

أحيي الإعلامي يوسف الحسيني، الذكرى الثانية لرحيل الإعلامي وائل الإبراشي، قائلًا "واجب عليا كصديق وزميل وعشرة عمر".

وقال "الحسيني" خلال تقديم برنامجه "التاسعة" المذاع على "القناة الأولى المصرية" مساء اليوم الثلاثاء، "أنا بدأت علاقتي وأنا عمري 14 سنة مع الصحفي والكاتب والإعلامي وائل الإبراشي الذي لا يزال حيا بتحقيقاته الصحفية شديدة التميز وحلقاته شديدة الأهمية وجلساته الحوارية".

وأضاف "هذا الرجل الذي بدأ هذا البرنامج وبمنتهى النجاح منذ الحلقة الأولى وكان هذا الرجل أتذكره بالخير ودائما سيرة الأستاذ وائل موجودة على لساني أنا وزملائي في فريق الإعداد ونجد أننا نقول ما بين اللقب ودونه الله يمسيه بالخير ونسكت ونقول الله يرحمه".

وتابع "على ما يبو أن شخصيته الساحرة وحضوره الطاغي لا يزال موجودًا في وجدانا ووجدان كل من شاهده وتابع تحقيقاته التلفزيونية منذ روز يوسف وكان متخرج ووالدتي كانت هي رئيسة قسم الشؤون العربية ومديرة تحرير لها وأول من استقبله هي والدتي وأول مرة أشوفه".

واستطرد "ومن وقتها كان هذا الرجل أتعامل معه بصفتي أخ أكبر وروحت علشان اشتغل في قسم الترجمة وإعداد بعض المواضيع وكان يرأس تحريرنا الأستاذ عماد حمودة وقالولي أنت زيك زي أي حد واللي استقبلني وقتها الأستاذ عصام زكريا والأستاذ وائل اللي بيستلم الديسك وكنت على عهدته".

الإعلامي وائل الإبراشي وائل الإبراشي يوسف الحسيني الإعلامي يوسف الحسيني عصام زكريا روز اليوسف