الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:01 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

رسالة مؤثرة من ريم البارودي في ذكرى وفاة والدها

ريم البارودي
ريم البارودي

أحيت الفنانة ريم البارودي الذكرى الأولى لوفاة والدها، مشيرة إلى أنه كان عامها الأسوأ، لما رأت فيه من أشخاص تألمت منهم.

وكتبت ريم البارودي عبر حسابها على إنستجرام: اللهم إني لا أسالك رد القضاء، ولكني أسالك دائما اللطف فيه، توفى إلى رحمة الله والدي المهندس مجدي مدحت عزت البارودي.. 11 يناير 2023 أول مرة أكتب من سنة، عدت سنة شفت فيها أسوأ قلوب البشر، تألمت وتعلمت وما زلت بتألم على فراقه.. تاريخ وفاته كان ذلك تاريخ وفاة قلبي، لا زلت أتذكر تلك الرجفة اللي هزت قلبي حين علمت بوفاته.

وأضافت ريم البارودي: سيظل عزائي بك عمرًا حتى نلتقي يا والدي.. أسألكم الفاتحة والدعاء لوالدي ولكل من رحل عنا.

وكانت أعربت الفنانة ريم البارودي عن سعادتها بعودتها للدراما بأول بطولة مطلقة لها من خلال تقديمها لحكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل.

وقالت “ريم” خلال لقائها مع “فيتو”: “تواصل معي المخرج تامر حمزة من أجل حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل. أنا وافقت على الفور لأني كنت متحمسة وأحب هذا المخرج. تعاونت معه في مرة سابقة من خلال (قيد عائلي) وهي شخصية صعبة وغامضة أوي والعمل كان تريند واتكرمنا على نطاق الوطن العربي. كنت عارفة أن المخرج تامر حمزة هيحطني في حتة صح. وأنا أتبسط جدا والشخصية استفزتني بمعنى أني أجتهد فيها كممثلة".

واحتفلت الفنانة ريم البارودي بنجاح حكاية "بنات السباعي" أول بطولة مطلقة لها من مسلسل حد فاصل.

وتعرض منصة جوي مسلسل حد فاصل، وهو مسلسل لبطولة نخبة من النجوم.

ويتكون مسلسل حد فاصل من ٤ حكايات، وكل حكاية من الحكايات تتكون من ٥ حلقات، والحكاية الأولى تحمل اسم بنات السباعي، والثانية البحث عن فتيحة، والثالثة خيال حلمي، والرابعة فنجان قهوة.

حكاية بنات السباعي

وانطلق عرض حكاية بنات السباعي، وهي بطولة ريم البارودي في البطولة المطلقة الأولى لها، والحكاية من إخراج تامر حمزة، ويشارك في بطولة الحكاية محمود حجازى، أحمد جمال سعيد، محمد التاجى، هناء الشوربجى، هبة حسن، مارتينا عادل.

تفاصيل شخصية ريم البارودي

وتُعد الفنانة ريم البارودي، من أبرز الفنانات الشابات التي تتميز بأدائها القوي في تقمصها للشخصيات التي تقدمها في أعمالها الفنية المختلفة، سواء في السينما أو المسرح، ولديها القدرة الكبيرة على التنوع ولعب الأدوار، حيث قدمت الكوميدي والرومانسي وفتاة الحارة الشعبية وغيرها الكثير من الأدوار.

وكشفت ريم البارودي عن تفاصيل دورها في مسلسل حد فاصل حكاية بنات السباعي في تصريحات تليفزيونية قائلة: "أنا عاملة شخصية ياسمين وهي كبيرة أخواتها البنات وحبيبة أبوها ومامتها وشخصية جدًا، ودايمًا الكبير والشخصية واللي مسؤول ممكن يغلط لإن الإنسان في الأول والآخر خطأ ده اللي هنتابعه وبتحب جدًا جوزها وشخصية حلوة جدًا وموجودة حقيقية وموجودة في المجتمع".

واختتمت حديثها مازحة: "شخصية تعبتني أوي وعلطول أستاذ تامر بيتعبني عشان يطلع أحسن حاجة عندي ويارب أطلع عند حسن ظن الجمهور وأطلع عند حسن ظن تامر نفسه ودعواتكوا".

الذكرى الأولى الفنانة ريم البارودي وفاة والدها مدحت عزت البارودي حكاية بنات السباعي