الأربعاء 29 مايو 2024 03:48 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

مباحث الكهرباء تضبط 13570 قضية خلال يوم واحد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء حملات أمنية لضبط كافة المخالفات وقضايا التلاعب في العدادات وسرقة التيار الكهربائي ومخالفات شروط التعاقد.

وتمكن رجال الشرطة خلال تلك الحملات من ضبط 13570 قضية متنوعة.

واضطلع قطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية وإدارته المختلفة ومنها إدارة شرطة الكهرباء بشن حملات أمنية وتكثيفها لضبط كافة الجرائم التي تتعلق بالأمن الاقتصادي.

ويأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

وفي سياق أخر ضبطت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، 538 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة، خلال 24 ساعة بعدد من المحافظات، وحررت محاضر اللازمة للمخالفين.

واتخذت إدارة المرور الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وكانت وزارة الداخلية، قد أهابت مالكي الدراجات النارية، بالالتزام بارتداء الخوذة بهدف الحفاظ علي أرواح المواطنين وبما يحد من وقوع الحوادث على الطرق

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمتابعة التزام قائدي الدراجات النارية بارتداء الخوذة، بجانب عدد من المخالفات المرورية الأخرى.

وشددت وزارة الداخلية على قائدي الدراجات النارية بضرورة الالتزام بارتداء الخوذة، لافتة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، حفاظًا على أرواح المواطنين، ما يحد من وقوع الحوادث على الطرق.

الشرطة ضبط القبض