الثلاثاء 5 مارس 2024 02:07 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

خارج الحدود

دُمر بشكل كامل.. آخر مستجدات استهداف إسرائيل لمبنى سكنى فى دمشق

استهداف إسرائيل لمبنى سكنى فى دمشق
استهداف إسرائيل لمبنى سكنى فى دمشق

رصد خليل هملو، مراسل القاهرة الإخبارية من دمشق، آخر مستجدات استهداف مبنى سكني في دمشق، قائلًا: إنه تم استهداف مبنى سكني مكون من 4 طوابق بالعاصمة دمشق، ما أسفر عن سقوط 7 قتلى وأكثر من 10 جرحى.

 

سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى

 

وأضاف هملو، خلال تصريحاته عبر قناة 'القاهرة الإخبارية'، اليوم، أنه تم التواصل مع الجيران القاطنين بالمنطقة، وأشاروا إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى، وتجري الآن إزالة الركام من المبنى.

 

استهداف مبنى يخضع لحركة الجهاد الإسلامي

 

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية من دمشق أن هناك شائعات ترددت بدمشق عن استهداف مبنى يخضع لحركة الجهاد الإسلامي، وأن من بين القتلى زياد نخال الأمين العام للحركة، لكن تم التواصل مع الحركة ونفت هذا الاستهداف.

 

منطقة سكنية بامتياز

 

وأشار مراسل القاهرة الإخبارية من دمشق إلى أن المنطقة سكنية بامتياز، ولا يوجد بها مقرات عسكرية، وإنما عدد كبير من السفارات العربية والدولية، وربما هناك شقق سكنية تتبع لأشخاص مدنيين، أو تابعة للحكومة السورية، أو لجهات أخرى من الفصائل الفلسطينية، فكل الاحتمالات مفتوحة.

وتابع: لم يصدر حتى الآن البيان الرسمي أو معلومات مؤكدة من وزارة الدفاع السورية، أو وزارة الداخلية السورية، مؤكدًا أن المبنى دُمر بشكل كامل جراء القصف الصاروخي الإسرائيلي.

سوريا الاحتلال الإسرائيلي المرصد السوري دمشق جيش الاحتلال الإسرائيلي إسرائيل استهداف مبنى سكني في دمشق