الإثنين 4 مارس 2024 08:02 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

تفاصيل تطورات الحالة الصحية لأحمد العوضي وانهيار ياسمين عبدالعزيز خلال زيارتها له بالمستشفى

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضى
ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضى

تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية مفاجأة خلال تصوير أحد مشاهد مسلسله الجديد “حق عرب” والمقرر عرضه في رمضان 2024.
وعلى الرغم من أن أحمد العوضي مازال متواجدا في المستشفى ومازالت الزيارة ممنوعة عنه، إلا أن حالته الصحية شهدت تحسنا كبيرا، وذلك وفقا لما ورد في موقع ET بالعربي.

ولكن لم يتحدد موعد استئناف تصوير مسلسل “حق عرب” لأن ذلك سيتحدد بناء على التقرير الطبي الخاص بأحمد العوضي.

كان أحمد العوضي قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة استلزمت نقله للمستشفى منذ أيام، وكتب السيناريست محمود حمدان عبر حسابه الشخصي بموقع Facebook: “دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته”.

وفي رد فعل غير متوقع قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بزيارة العوضي فى المستشفى، الأمر الذي جعل أغلب المتابعين يتحدثوا عن أنباء عودتهما لبعض مجدداً خلال الأيام المقبلة.

وقد أكد عدد من المقربين من ياسمين عبد العزيز في تصريحات صحفية اڼهيارها من البكاء فور دخول العوضي للمستشفى ، حيث لم تتمالك نفسها.

ودخلت ياسمين غرفة العوضي وكلمته ولكنه لم يرد لأنه كان في مرحلة الإفاقة، وكان الأطباء مانعين الزيارة عنه ولكنها أصرت على الدخول، ومسكت ياسمين يد العوضي وهي مڼهارة وقالت له: “قوم يا عوضي قوم يا عوضيكوا.. هتبقى كويس أنا جنبك متقلقش”.
وقالت المصادر لـ كل النجوم: “بعد لحظات فاق العوضي، ومكنش مصدق نفسه لما شاف ياسمين قدامه وكإنه روحه رجعتله من جديد.. وبعدها قبل إيد ياسمين وقالها وحشتيني”.

وأضاف: “ياسمين طلبت منه ميجهدش نفسه وقالها الدكتور إنه هيخرج بكره بالكتير بعد الاطمئنان عليه والتأكد إنه الجهاز التنفسي ماشي بشكل طبيعي ويقدر يكمل تصوير

وأكد المصدر أن زيارة ياسمين استغرقت ربع ساعة بعد طلب من الأطباء، الذي وعدوها بأنهم سيطمئنوها باستمرار، مؤكدين أن حالته تحسنت بشكل كبير، كما أن حالته النفسية أصبحت أفضل بعد زيارة ياسمين

0d06a3bf47cc.png
effb5451cca2.jpeg
احمد العوضى الحالة الصحية لأحمد العوضى ياسمين عبدالعزيز الجارديان المصرية