الإثنين 15 أبريل 2024 05:31 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

حبس ربة منزل قتلت طفلة لسرقة قرطها الذهبى

متهمة ارشيفية
متهمة ارشيفية

قررت نيابة أولاد صقر بمحافظة الشرقية ، حبس ربة منزل أربعة أيام على ذمة التحقيقات،في واقعة اتهامها بقتل طفلة في الثامنة من عمرها لسرقة قرطها الذهبي.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بالشرقية،إخطارا من مأمور مركز شرطة أولاد صقر،يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة الطفلة «يارا. هـ. أ» 8 سنوات، مقيمة بناحية بنى حسن إحدى قرى المركز، جثة هامدة أعلي سطح منزل جيرانها، وذلك بعد ساعات من اختفائها.

وبالفحص تبين العثور على جثة الطفلة ملفوفة في ملاءة قماش أعلى سطح منزل جيرانها بالقرية، مع وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بالتحرى عن الواقعة وملابساتها.

تم تشكيل فريق بحث جنائي،وبتفريغ كاميرات المراقبة وسماع أقوال الشهود،توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة « ن . ح . م » 20 سنة ربة منزل جارة المجني عليها،وعقب دخول الطفلة المجني عليها المنزل محل الواقعة،اصطحبتها المتهمة إلي السطح لإبعادها عن أعين ذويها،وذلك لسرقة قرطها الذهبي، وحال مقاومة الطفلة المجني عليها وصراخها قامت بخنقها حتي لفظت أنفاسها الأخيرة،وقامت بالتخلص منها أعلي سطح منزل مجاور في محل العثور عليها لإبعاد الشبهة عنها.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة،تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة،وبالعرض علي النيابة العامة تقرر حبسها علي ذمة التحقيقات.

الأجهزة الأمنية بالشرقية أولاد صقر ربة منزل قتل طفلة