السبت 2 مارس 2024 02:40 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

إختطاف الطفلين في الجيزة على يد أحد الأشخاص بسبب خلافات مالية

متهم ارشيفية
متهم ارشيفية

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة إختطاف طفلين في الجيزة بنطاق قسم شرطة ثالث أكتوبر، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة لكشف الملابسات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة إختطاف الطفلين في الجيزة على يد أحد الأشخاص بسبب خلافات مالية بينه وبين أسر المجني عليهم.

القصة الكاملة لـ إختطاف طفلي أكتوبر
حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في كشف ملابسات واقعة إختطاف طفلين بدائرة قسم ثالث أكتوبر في الجيزة، وتمكنت أجهزة أمن الجيزة في ضبط المتهم في الواقعة والذي اعترف ارتكابه واقعة اختطاف الطفلين بسبب خلافات مالية بينه وبين أسرتي الطفلين.

تلقت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة ثالث أكتوبر، تضمن ورود بلاغا من مالك محل طيور، وبائعة متجولة، مقيمان بدائرة القسم، تضررا فيه من قيام أحد الأشخاص، مقيم بذات المنطقة بخطف كلاً من نجل الأول، وكريمة شقيقة الثانية وذلك حال لهوهما أمام منزلهما ولاذ بالهرب.

تفاصيل لغز إختطاف طفلي الجيزة اثناء اللهو
وقرر مالك محل الطيور والبائعة المتجولة أن المتهم قام بإختطاف الطفلين أثناء اللهو من أمام المنزل للإنتقام منهم على إثر وجود خلافات مالية بينه وبينهما، وأضافا بقيامه بالإتصال بهما هاتفياً وطلب مبلغ مالى نظير إعادة الطفلين حيث شكلت أجهزة وزارة الداخلية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم.

بالفحص تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة المباحث في الجيزة صحة الواقعة وقيام المشكو فى حقه بإرتكابها بالإشتراك مع زوجته "عرفياً" وإحتجازهم للطفلين بإحدى الشقق بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطهما حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة طنطا بمنزل خاص بشقيق الثانية وبرفقتهما الطفلين المجنى عليهما.

القبض على المتهمين بإختطاف طفلي الجيزة
وقرر المتهم الأول خلال اعترافاته بعد ضبطه بقيامه بإستدراج الطفلين من أمام مسكنهما وخطفهما وإحتجازهما بمكان ضبطهما لمساومة أهليتهما على النحو المشار إليه وإتفاقه مع (الثانية وشقيقها) على إرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

إختطاف الطفلين في الجيزة خلافات مالية حوادث ومحاكم