الأحد 21 أبريل 2024 01:27 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الإسماعيلي يستنكر رفع جماهيره لافتة ضد الزمالك

الجارديان المصرية

أكد فرج عمران نائب رئيس النادي الإسماعيلي، أنه يستنكر رفع لافتة جمهور ناديه التي تم رفعها في المدرجات خلال لقاء الزمالك، مبديًا استيائه من الخروج عن النص الذي حدث في المدرجات.

كما أشاد بعمق العلاقات مع مجلس إدارة نادي الزمالك الذي كان متواجدًا في الإسماعيلية لحضور اللقاء.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "نيابة عن الإسماعيلي فأننا نعتذر عما حدث من الجماهير، ونحن أبناء الإسماعيلية يد واحدة من أجل لم شمل الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "علينا أن نكون أخلاقنا أفضل، ولا يمكن نسيان العلاقات الجيدة مع الزمالك منذ زمن كبير، ونسعى لإعادة العلاقات المميزة مع كل الأندية، ونقدم اعتذار عما حدث ونحن بلد اخلاق وأهل إسماعيلية يتمتعون بالاخلاق المميزة".

وأكمل: "أناشد النادي الأهلي من أجل العودة بقوة للعلاقات الطيبة، لأننا نسعى لوجود علاقات قوية مع كل الأندية".

وكان النادي الإسماعيلي قد اصدر بيانا رسميا للتأكيد على رفضه للأحداث الجماهيرية التي شهدتها مباراة الإسماعيلي أمام الزمالك أمس الإثنين، ضمن مواجهات الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز.

وجاء بيان الإسماعيلي الرسمي كالتالي:

ثمن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، زيارة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لنادي الإسماعيلي على هامش مباراة الفريقين في مسابقة الدوري.

ويؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي أن تلك الزيارة تعمق الروابط التاريخية القوية بين إدارة وجمهور الناديين.

ويعلن مجلس الإدارة رفضه التام لخروج جماهير الكرة المصرية عن النص أيا كان انتماؤها، وبالأخص جماهير الأندية الشعبية الجماهيرية التي تعتبر حجر الزاوية للكرة المصرية.

ويتقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بالشكر والتقدير لرابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب وكافة الجهات والأجهزة المعنية، للقرار التاريخي بزيادة أعداد الجماهير، مشددًا على ضرورة استغلال ذلك الجهد وهذا القرار في صالح الكرة المصرية والعمل على نبذ التعصب الأعمى من ملاعبنا لما فيه الخير للجميع ولوطننا الحبيب مصر.

الاسماعيلي فرج عمران نائب رئيس النادي الإسماعيلي النادى الإسماعيلى الزمالك الكرة المصرية النادي الأهلي بيان النادي الإسماعيلي نصر أبو الحسن الجارديان المصرية