الأربعاء 17 أبريل 2024 11:01 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك يسعى لإنجاز تاريخي أمام سوار الغيني بالكونفدرالية

شيكابالا
شيكابالا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مع سوار الغيني المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الأحد بإستاد القاهرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى لاعبو الزمالك للفوز بالمباراة للوصول للنقطة 16 في ترتيب المجموعة ليكون أعلى معدل نقاط حصل عليه الزمالك في تاريخ النادي.

ومن المقرر أن تصل بعثة سوار اليوم القاهرة لخوض اللقاء بعد تعذر وصولهم أمس ورفض نادي الزمالك طلب الكاف بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة.

قائمة الزمالك لمواجهة سوار الغيني

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: سيد عبد الله "نيمار" - حسام عبد المجيد - محمود علاء - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - محمد عاطف -زياد كمال - مهاب ياسر - ترافيس موتيابا - محمود عبد الرزاق "شيكابالا" -مصطفى شلبي.

خط الهجوم: يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - سيف الجزيري.

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة سوار الغيني غيابات بالجملة أبرزهم أحمد سيد زيزو، كما شهدت القائمة عودة شيكابالا قائد الفريق بعد تعافيه من الإصابة، وجاءت القائمة كاملة كالتالي:

مؤتمر جوزيه جوميز

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يعلم أن فريقه سيواجه منافس قوي من الناحية البدنية عندما يواجه سوار الغيني اليوم الأحد في الكونفدرالية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي إنه سيستغل مباراة الغد لمنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركون من قبل لتجهيزهم بشكل أكبر للفترة المقبلة.

وتابع جوميز قائلا:" يجب أن نحترم البطولة ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين الذين سيخوضون مباراة اليوم أمام سوار الغيني، والأمر الإيجابي في فريق الزمالك أن هناك العديد من اللاعبين جاهزون لخوض مباراة بطل غينيا".

وأضاف:" سنركز في لقاء الغد أولا قبل التفكير في مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، ونسعى لبذل قصارى جهدنا في المباراة".

وتابع:" أعلم أن هناك 3 لاعبين خارج القائمة الأفريقية، وقدمنا مباراة جيدة أمام أبو سليم الليبي بدون الثلاثي، وجميع اللاعبين بذلون قصارى جهدهم".

وأثنى المدير الفني على أداء البنيني سامسون أكينولا في لقاء الداخلية الأخير، وهناك منافسة قوية بين ثلاثي هجوم الفريق في التدريبات.

واختتم المدير الفني قائلًا:" لم أقرر استبعاد أي لاعب من الفريق مع نهاية الموسم ولدي عمل مهم مع الفريق في الوقت الحالي".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها اليوم الأحد، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.

الزمالك يختتم تدريباته

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء أمس السبت على ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم، تحت إشراف جواو مخطط الأحمال بالفريق، قبل خوض فقرة فنية تحت قيادة جوزيه جوميز وجهازه المعاون، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال الفترة الفنية وعلاج الأخطاء.

وفي نفس الوقت أدى أحمد عبد الرحيم "إيشو" تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وتقرر إلغاء المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني قبل مباراة الزمالك المقرر لها اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي قرار إلغاء المؤتمر الصحفي للمدير الفني لبطل غينيا الذي كان مقررًا له في الثامنة والنصف مساء السبت، بسبب تأخر وصول بعثة فريق سوار إلى القاهرة، والتي تقرر وصولها صباح اليوم الأحد لخوض المباراة.

وفي نفس الوقت لن يتمكن الفريق الغيني من خوض أي تدريبات على ستاد القاهرة بسبب تأخر وصوله إلى مصر.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني

وتنطلق مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني

وتنقل مباراة الزمالك وسوار عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

البرتغالي جوزيه جوميز الزمالك الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الزمالك وسوار القنوات الناقلة لمباراة الزمالك كأس الكونفدرالية الأفريقية موعد مباراة الزمالك الجارديان المصرية