الإثنين 15 أبريل 2024 04:42 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

أشرف زكي أول الحاضرين في عزاء جميل برسوم بالزمالك

أشرف زكي
أشرف زكي

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من يوم الأثنين الماضي 4 مارس الفنان القدير جميل برسوم، وأعلن وفاته المركز الكاثوليكي عبر “ فيسبوك”، شيع جثمانه ظهر اليوم من مسقط رأسه في مدينة دمنهور.

وحرص نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي على تأديه واجب العزاء في الراحل جميل برسوم، وموأساة أهله داخل كنيسة المرعشلي بمنطقة الزمالك.

كما حرص عدد من نجوم الفن والإعلام والشخصيات الهامة المرموقة على تأدية واجب العزاء في الراحل الفنان جميل برسوم ومواساة أقاربه، وكان أبرز الحضور الفنان إيهاب فهمي ومنير مكرم والأب بطرس دانيال.

تكريم جميل برسوم في آخر أيامه

وكان الفنان الراحل جميل برسوم قد تم تكريمه منذ أيام قليل فى ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ72.

وقال جميل خلال تكريمه على خشبة المسرح أنه سعيد جدًا بهذا التكريم، مُعلقًا: كنت خايف أموت قبل ما أتكرم.

وفاة جميل برسوم

أعلن الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي المصري للسينما عن وفاة الفنان جميل برسوم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

حيث كتب: “الراحة الأبدية أعطة يارب بنورك الدائم فلتضى له وليستريح فى سلام أمين، نقدم تعازينا الفلبية فى رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم الذى أمتعنا جميعا بأعماله الفنية الراقية طالبين له الرحمة والمغرفة من الله والعزاء لذويه ومحبيه”.

المركز الكاثوليكى للسينما وفاة جميل برسوم الفنان جميل برسوم تكريم جميل برسوم وفاة الفنان جميل برسوم المركز الكاثوليكي المصري