الأربعاء 17 أبريل 2024 11:14 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

أزمة لجماهير الزمالك قبل ساعات من القمة ومطالب بتدخل حسين لبيب

جماهير الزمالك ارشيفية
جماهير الزمالك ارشيفية

نشبت أزمة بين جمهور الزمالك وأمن ملعب الأول بارك الذي يستضيف مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم في نهائي كأس مصر 2023 بالمملكة العربية السعودية.

ورفض أفراد أمن ملعب الأول بارك دخول بعض الأدوات التشجيعية لجماهير الزمالك ، لمدرجات ملعب المباراة.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامج الأبيض، استعدادًا لمواجهة الأهلي المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة في نهائي كأس مصر.

ويلقي الجهاز الفني، محاضرة فنية على اللاعبين بمقر فندق الإقامة بالرياض، في الثانية ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الواحدة بتوقيت القاهرة.

محاضرة جوميز للاعبي الزمالك

ويشرح الجهاز الفني خلال المحاضرة، خطة المباراة، ومنح اللاعبين التعليمات الأخيرة، والمهام المطلوبة منهم في لقاء الأهلي بنهائي كأس مصر.

وكشف الجهاز الإداري للفريق عن موعد التحرك إلى ملعب الأول بارك بمدينة الرياض والذي سيقام عليه اللقاء، حيث سيكون في السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة بتوقيت القاهرة، حيث تم التأكيد على أن تحرك الفريق قبل المباراة بحوالي ساعتين وربع لتفادي أي زحام متوقع نظراً للإقبال الجماهيري الكبير على حضور اللقاء.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الزمالك، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في نهائي كأس مصر.

الزمالك نهائي كأس مصر الأهلي والزمالك جماهير الزمالك