الجمعة 19 يوليو 2024 02:03 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

”لايف” سمر نديم يجمع شمل عائلة مع والدتهم المُسنة

الجارديان المصرية

قامت سمر نديم بإسعاد أسرة بعد عودة والدتهم لهم بعد غياب دام فترة كبيرة، بعدما قامت بإنقاذ والدتهم من الشوارع وتعرفوا عليها من خلال بث مباشر، وقاموا بإستلامها من قسم إمبابة.

سلمت الدكتورة "سمر نديم"مؤسسة دار زهرة مصر، هاله الحاله التي تم إنقاذها اليوم لأولادها من قسم إمبابة بعد غياب دام فترة كبيرة.

وفي وقت سابق قامت "نديم" بنشر بث مباشر على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وهي تسعي لإنقاذ حاله جديدة، تدعى"هاله لملوم"، أسفل احد الكباري بمنطقة إمبابة.

وظلت "نديم"، تتحدث مع الحاله برفق لتقنعها أن تذهب معها لدار زهرة مصر أفضل من مكوثها بالشوارع ولم تهتم الحاله لما تفعله نديم لإصطحابها معها ولكن، لم تستسلم ولم تتركها للشوارع وخباياها حتى قامت الحاله برفقتها.

وأثناء البث ظلت "سمر نديم" تناشد متابعيها بأن يعملوا للبث شير لكي يشاهدها أحد من أهلها، وبعد ذلك توجهة لقسم إمبابة لعمل محضر إثبات حاله.

وقالت نديم الحمدلله أن ربنا قدرني واصطفاني انى انقذ حاله جديدة من الشوارع ولم اعلم قصتها بعد، ولكن التجارة مع الله دئمًا كسبانه.

يذكر أن إمبراطوررة الإنسانية "سمر نديم" لم تتخلى عن أى حالة استغاثة تصل لها على صفحتها أبدًا.

وذكرت في وقت سابق أنها عندما ترى الإستغاثه حتى لو في منتصف الليل لم تستطيع النوم حتى تذهب للحاله وتنقذها، وقالت بحس لو أجتها ليوم أخر ضميري يؤنبني لذلك لم استطع صبرًا حتى اراها في دار سيدات القصر وفي أحسن حاله.

وأكدت "نديم" أن أولاد الحاله وزوجها تواصلوا معها وهم في طريقهم لها ليتسلموا والدتهم، مضيفه أن الحاله في وقت سابق ضاعت من أهلها بسبب حالتها الصحية وأنهم حررو محضر بفقدها، وبحثوا عنها كثيرًا ولم يعثرو عليها، حتى شاهدوها في اللايف وتم التواصل لإستلامها.

وطمأنت "نديم"متابعيها على "هاله" التى قامت بإنقاذها وشكرتهم على مساعدتها في عمل مشاركة للفيديو حتى تم التواصل لأهل الحاله.