الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:47 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

تذاكر مخفضة لحضور مباريات مصر في كأس العاصمة الإدارية الجديدة

جمال علام
جمال علام

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، طرح تذاكر مخفضة، لمباريات منتخب مصر في كأس العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تنطلق مارس الحالي.

ويبدأ منتخب مصر مبارياته يوم 22 مارس بمواجهة نيوزيلندا، بينما تلعب تونس أمام كرواتيا، على أن يلعب الخاسران على المركز الثالث يوم 25، بينما يتقابل الفائزان يوم 26 على لقب البطولة.

من جهته أكد جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم، أن الشركة المتحدة للرياضة نجحت فى إحداث طفرة رائعة للمنتخب الوطني وتدخلت بسرعة لإنقاذ الدورة الودية ونقلها إلى القاهرة بعد تعثر الشركة المنظمة فى الوفاء بالتزامتها.

وقال جمال علام فى تصريحات تليفزيونية، "التعاون بين اتحاد الكرة والشركة المتحدة بخصوص تسويق مباريات كرة القدم سواء فى البطولات أو مع المنتخب كبير جدا وحصل فيه طفرة كبيرة جدا، ولكن الفترة الحالية كان هناك اتفاق مع المتحدة على تنظيم دورة رباعية فى هذا التوقيت، ولكن تعثر الشركة المنظمة للبطولة ولكن المتحدة تدخلت بسرعة وأنقذت الموقف والعاصمة الإدارية ستستضيف البطولة".

وأضاف، "الشركة المتحدة نجحت فى نقل الدورة الودية من الإمارات إلى القاهرة ودائما ما تكون فى صدارة المشهد وكلنا ثقة فى قدراتها".

وتابع جمال علام، "نتمنى عودة الجماهير بكثافة فى الفترة المقبلة وتكون حاضرة فى ملعب المباريات وتكون سهرات رمضانية جميلة فى تشجيع المنتخب، وشركة تذكرتى تسهل مهمة الجماهير".

وأوضح، "نسعى لتسهيل أى عقبات من أجل زيادة التواجد الجماهيرى لمؤازرة المنتخب، أساطير الكرة المصرية سيكون لهم دور فى البطولة الودية المقبلة للمنتخب، ونتمنى تواجدهم بكثافة فى الفترة المقبلة ونتشرف بهم".

جمال علام منتخب مصر اتحاد الكرة كاس العاصمة الإدارية حسام حسن