الإثنين 15 أبريل 2024 05:57 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

وزير الرياضة يزور أحمد رفعت في المستشفى

أشرف صبحي مع أحمد رفعت
أشرف صبحي مع أحمد رفعت

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، علي زيارة أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، اليوم السبت، بمستشفى وادي النيل بالقبة؛ للاطمئنان على حالته الصحية وذلك برفقة الدكتور حازم خميس رئيس المستشفى.

وخلال الزيارة تبادل صبحي مع رفعت الحديث عن تطورات حالته الصحية وكذلك أي متطلبات تتعلق باستكمال رحلة العلاج بمستشفى وادى النيل.

وأبدى صبحي اطمئنانه بعد محادثته مع أحمد رفعت خاصة في ضوء الرعاية الصحية المتكاملة التي يقدمها مستشفى وادى النيل وتوفير كل المتطلبات اللازمة لاستكمال علاجه اللاعب.

كما اطلع وزير الرياضة على تفاصيل تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت بعد استقرار حالته، والمرحلة الحالية التي يخضع لها اللاعب من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج، وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى.

وأعرب صبحي عن خالص تمنياته بالشفاء لـ أحمد رفعت، والخروج من هذه الأزمة الصحية في أقرب وقت، والعودة مرة أخرى للملاعب بعد تمام الشفاء، موجهًا الشكر لـ الأطقم الطبية الذين أشرفوا على الحالة الصحية للاعب منذ دخوله لأحد المستشفيات بالإسكندرية ومتابعة حالته الصحية منذ اللحظة الأولى حتى استقرار حالته، ونقله إلى مستشفى بالقاهرة لاستكمال العلاج.

القاهرة وزير الشباب والرياضة أحمد رفعت أشرف صبحي الإسكندرية