السبت 25 مايو 2024 02:13 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

نقابات و منظمات

اليوم عقب الإفطار..اجتماع لتقرير مصير رؤساء مجالس إدارات ورؤساء تحرير المؤسسات الصحفية القومية

الهيئة الوطنية للصحافة
الهيئة الوطنية للصحافة

تعقد الهيئة الوطنية للصحافة اجتماعًا هامًا اليوم الأحد عقب الإفطار، لبحث موقف رؤساء مجالس إدارات ورؤساء تحرير المؤسسات الصحفية القومية. ويأتي هذا الاجتماع بعد تكليفهم بتسيير الأعمال لمدة ثلاثة أشهر في أكتوبر الماضي.

ويشهد الاجتماع تقييم أداء رؤساء مجالس إدارات ورؤساء تحرير المؤسسات الصحفية القومية خلال فترة التكليف.

كما يناقش الاجتماع التطورات الأخيرة في المشهد الإعلامي المصري، بالإضافة إلى وضع خطة عمل جديدة للنهوض بالصحف القومية، ويتوقع اتخاذ قرارات بشأن مستقبل رؤساء مجالس إدارات ورؤساء تحرير المؤسسات الصحفية القومية.

ويحيط ترقب كبير بنتائج هذا الاجتماع، خاصةً في ظل التغييرات التي شهدها المشهد الإعلامي المصري خلال الفترة الأخيرة. ويأمل الكثيرون أن تُصدر الهيئة الوطنية للصحافة قرارات تُساهم في تطوير الصحف القومية وتعزيز دورها في المجتمع.

وأعلن الكاتب الصحفي والنائب البرلماني مصطفى بكرى عن هذا الاجتماع، قائلاً: “ تجتمع الهيئة الوطنية للصحافة عقب الإفطار لبحث موقف رؤساء مجالس إدارات ورؤساء تحرير المؤسسات الصحفية القومية. الكل ينتظر ما يمكن أن يصدر عن الاجتماع من قرارات هامة”.

من المتوقع أن يشهد الاجتماع نقاشات موسعة حول أداء المؤسسات الصحفية القومية وسبل تطويرها. كما يُتوقع أن تتخذ الهيئة الوطنية للصحافة قرارات بشأن مستقبل رؤساء مجالس إدارات ورؤساء تحرير هذه المؤسسات.

الهيئة الوطنية للصحافة رؤساء مجالس إدارات الصحف رؤساء تحرير الصحف القومية