السبت 22 يونيو 2024 02:01 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك يبدأ اليوم الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الإثنين الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل بالدوري.

ورفض الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة بعد الفوز على فيوتشر بالأمس استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

وتحددت مواعيد مواجهات نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2023-2024 بعد إنتهاء مباريات الدور ربع النهائي.

الزمالك ضد دريمز الغاني

ويلتقي الزمالك مع دريمز الغاني يوم الأحد الموافق 21 أبريل في مصر في لقاء الذهاب بنصف النهائي، ويقام لقاء العودة في غانا يوم 28 من الشهر ذاته اتحاد العاصمة الجزائري ضد نهضة بركان المغربي

وتقام مباراة الذهاب بين اتحاد العاصمة الجزائري ضد نهضة بركان المغربي يوم الأحد الموافق 21 أبريل، لقاء العودة يوم 28 من الشهر ذاته.

وأسدل الستار علي مباريات الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية موسم 2023-2024 بتأهل الرباعي الزمالك ودريمز الغاني ونهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.

الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي الكونفدرالية موسم 2023-2024

1- الزمالك

2- دريمز (غانا).

3- اتحاد العاصمة (الجزائر).

4- نهضة بركان (المغرب).

وكان فريق الزمالك حسم تأهله إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2023-2024 بعد التعادل مع فيوتشر 1-1.

والتقى الزمالك مع فيوتشر، مساء أمس الأحد، ضمن مواجهات إياب دور الـ8 (ربع النهائي) من بطولة الكونفدرالية على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتأهل نادي الزمالك إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، بمجموع المباراتين الذهاب والإياب (3-2).

وكان الزمالك فاز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي على ملعب استاد السلام.

ويصطدم الزمالك بعد تأهله إلى نصف نهائي الكونفدرالية مع فريق دريمز الغاني الذي استطاع التأهل بالفوز على الملعب المالي.

وكان فريق دريمز الغاني فاز على الملعب المالي بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين الذهاب والإياب.

تاهل اتحاد العاصمة حامل اللقب

وحسم فريق اتحاد العاصمة بطل النسخة الماضية لبطولة الكونفدرالية تأهله إلي دور نصف النهائي بعد الفوز على ريفرز يونايتد النيجيري بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور ربع النهائي.

نهضة بركان المغربي يحجز التذكرة الأخيرة

وأخيرا نجح فريق نهضة بركان المغربي في التأهل إلي دور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية بصعوبة على حساب أبو سليم الليبي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين الذهاب والإياب.

اتحاد العاصمة الجزائري ضد نهضة بركان المغربي البرتغالي جوزيه جوميز الزمالك الزمالك مع فيوتشر الزمالك اليوم الزمالك ضد دريمز الغاني