الأحد 19 مايو 2024 10:52 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

أحمد شوبير يحذر من كارثة للأهلي

احمد شوبير
احمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تعادل الأهلي أمام إنبي بالدوري المصري.

وكتب أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: "الدورى في خطر كبير جدا على الأهلي الأخطاء الساذجة للفريق".


وتابع شوبير: في مباراتين مؤجلتين الأهلي يفقد 5 نقاط أمام البنك الاهلي وإنبي!؟


واختتم: «أهم مميزات الأهلي كانت إنه يسجل في الوقت الضائع الآن أصبحت أهم عيوب الفريق ويسمح بدخول أهداف مرماه!؟.

خطف فريق إنبي تعادلا مثيرا أمام الفريق الأول بالنادي الأهلي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي، والمؤجل بينهما من الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي وإنبي

تقدم كهربا للأهلي في الدقيقة 44، ثم أدرك يوسف لبيب التعادل لإنبي في الدقيقة 60، قبل أن ينجح كهربا في إحراز هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 73، ثم يخطف يوسف لبيب هدف التعادل الثاني لإنبي في الدقيقة 94 لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق

بدأ الشوط الثاني بمحاولات هجومية من جانب لاعبي إنبي، ثم استعاد الأهلي السيطرة والاستحواذ على مجريات اللقاء بحلول الدقيقة 50، ويسدد موديست كرة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت في الدفاع وخرجت إلى ضربة ركنية في الدقيقة 52.

وعلى عكس سير اللقاء يخطف إنبي هدف مباغت في الدقيقة 60 عن طريق يوسف لبيب بعد خطأ دفاعي من مساكي الأهلي.

وتشهد الدقيقة 65 تبديل ثاني للأهلي بدخول وسام أبو علي ورضا سليم وخروج مروان عطية وموديست، وكان قد سبقها تغيير أول بدخول عمرو السولية على حساب أحمد نبيل كوكا

وفي الدقيقة 67 يرسل رضا سليم عرضية من الجانب الأيسر حولها رامي ربيعة رأسية مرت أعلى العارضة بقليل إلى خارج الملعب

وينجح محمود كهربا في إعادة الأهلي للتقدم بالهدف الثاني في مرمى إنبي في الدقيقة 73، بهدف رائع بعد عرضية برازيلية ساحرة من محمد هاني أسكنها كهربا على يسار الحارس بودي سمير بمهارة عالية.

وينجح محمود كهربا في إعادة الأهلي للتقدم بالهدف الثاني في مرمى إنبي في الدقيقة 73، بهدف رائع بعد عرضية برازيلية ساحرة من محمد هاني أسكنها كهربا على يسار الحارس بودي سمير بمهارة عالية.

وفى الدقيقة 94 نجح يوسف لبيب الخطير فى إحراز الهدف الثانى له ولأنبى.

الدوري المصري الدورى المصرى الممتاز الأهلي الأهلي وإنبي