السبت 22 يونيو 2024 03:51 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

غيابات بالجملة للأهلي أمام زد غدا في الدورى

إمام عاشور
إمام عاشور

يستعد الأهلي لمواجهة زد في السابعة مساء غدٍ الخميس وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ويغيب عن الأهلي عدد من اللاعبين أبرزهم محمد الشناوي وياسر إبراهيم وإمام عاشور وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو وكريم نيدفيد.

فيما يخضع الثنائي علي معلول وبيرسي تاو، لفحص طبي في مران الفريق اليوم، لحسم مصيرهم من الدخول في قائمة مباراة زد التي تقام غدا الخميس.

ويحصل كولر على تقرير فني شامل عن فريق زد من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الخميس.

من جانبه أعرب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن غضبه بعد تعادل فريقه أمام إنبي في الدوري.

وخطف فريق إنبي تعادلا مثيرا أمام الفريق الأول بالنادي الأهلي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس باستاد القاهرة الدولي، والمؤجل بينهما من الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.
وقال كولر: كان لدينا الكثير من التمريرات الخاطئة في الشوط الأول واللعب البطيء وفي الشوط الثاني ظهرنا بشكل أفضل ولكن بسبب التسرع وعدم التركيز تلقينا هدف التعادل.
وأضاف: في الشوط الثاني فجأة وجدت كل اللاعبين يركضون إلى الأمام بتسرع وهذا عكس تعليماتي بالحفاظ على الكرة وتهدئة اللعب، ومن ركلة ركنية تلقينا الهدف الثاني بدون داعٍ.
وأوضح: أعتقد أنه سيكون هناك مشكلة كبيرة أن لاعب أو اثنان يفكرون في أنفسهم ولا يفكرون في الفريق، ولكن هذا المسلسل سينتهي عندما نحول الفرص الضائعة إلى أهداف.

وأكمل: لا يوجد وقت للتدريب على إنهاء الفرص، ولكن نحن نلعب مباراة كل يومين واللاعب الذي لا يشارك هو من يتدرب، ونحاول تحسين الأمور وأتمنى أن ينتهي هذا الكابوس قريبا.

الدوري المصري الدورى المصرى الممتاز الأهلي حسين الشحات مارسيل كولر المدير الفني مارسيل كولر