السبت 22 يونيو 2024 02:32 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

تحديد موعد مباراتي الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

الزمالك، تلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتحديد موعد مباراتي الفريق الأول لكرة القدم أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد السادسة مساء يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري موعدًا لإقامة مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي.

وأضاف أن مباراة العودة تقرر إقامتها يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت غانا السادسة بتوقيت مصر باستاد بابا يارا في كوماسي.

وواصل محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الحارس من مزق في العضلة الضامة، وخاض محمد صبحي تدريبات الجري الخفيف حول الملعب في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

انتظم مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان مصطفى شلبي غاب عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بسبب إصابته بكدمة في الضلوع، وخاض اللاعب برنامج تأهيلي في الفترة الماضية، قبل أن ينتظم في مران اليوم بصورة طبيعية.

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص المدير الفني على الإشادة بأداء اللاعبين في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري، وطالبهم بضرورة التركيز في الفترة الحالية ومواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.
وشدد المدير الفني على أهمية مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، وطالب بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الفوز في اللقاء، وأكد على أهمية المباراة في مشوار الزمالك للمنافسة على الدوري.
وقام المدير الفني بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق المران استعدادًا للقاء القمة المرتقب.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتناقش المدير الفني مع مدير الكرة حول الترتيبات والاستعدادات الخاصة بمباراة القمة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الأهلي الغريم التقليدي بقيادة السويسري مارسيل كولر، يوم الإثنين المقبل في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة في قمة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في السابعة مساء الإثنين المقبل، الموافق 15 أبريل الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

وتذاع مباراة الزمالك والأهلى عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري

مشوار جوميز مع الزمالك

خاض جوزيه جوميز 8 مباريات رسمية فقط مع الزمالك بواقع 4 مباريات في الدوري المصري الممتاز، و3 مباريات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومباراة في كأس مصر.

حقق جوزيه جوميز الفوز مع الزمالك في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للخسارة في مباراتين.

حيث تعادل الزمالك بقيادة جوزيه جوميز مع الإسماعيلي في الدوري بأول مباراة للبرتغالي مع القلعة البيضاء، قبل أن يحقق الفوز على أبو سليم الليبي بثنائية مقابل هدف في مجموعات الكونفدرالية، ثم فاز على الداخلية بهدف نظيف في الدوري، قبل أن يتعرض للهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر بنتيجة 2-0، وعاد الزمالك لمنافسات الدوري وخسر من الجونة 3-2، قبل أن يحقق الفوز على فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية بهدفين لهدف، وفي مباراة الإياب تعادل الأبيض مع فيوتشر بنتيجة 1-1، وفاز على الاتحاد السكندري في الدوري بنتيجة 3-0.

وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 18 نقطة.

افتتح الزمالك التسجيل عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 بعد انفراده بمرمى المهدي سليمان ليضعها بقدمه اليمنى في شباك زعيم الثغر، وفي الدقيقة 33 سجل ناصر ماهر الهدف الثاني لصالح الأبيض، ثم سجل أحمد سيد زيزو الهدف الثالث لـ فريق الزمالك في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 88.

الزمالك نادي الزمالك اخبار الزمالك دريمز الغاني الزمالك ودريمز الغاني