الخميس 23 مايو 2024 05:33 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

بعد ظهور شعار الأهلي في إعلان.. جدل وانقسام بين جماهير نادي المارد الأحمر

الجارديان المصرية

تكاد خلال الفترة القادمة تشتعل أزمة، بعدما تعرَّضَ النادي الأهلي لموجة من الانتقادات من قبل جماهيره بسبب ظهور شعاره على إحدى عبوات المشروبات الغازية المعروفة، والتي تندرج تحت قائمة المقاطعة “مقاطعة البض” تضامنًا مع أهالي فلسطين في الحرب.

تتابع بوابة الفجر عن كثب آخر تطورات أزمة شعار النادي الأهلي على إحدى عبوات المشروبات الغازية المعروفة، والتي تندرج تحت قائمة المقاطعة تضامنًا مع أهالي فلسطين في الحرب، وكيف اتثار ذلك جمهور نادي المارد الأحمر والجمهور الداعم لفكرة مقاطعة البضائع الصهيونية.

بداية أزمة النادي الأهلي

بداية أزمة النادي الأهلي.. منذ ظهور شعار النادي الأهلي على عبوة المشروب الغازي، اعترضت جماهير القلعة الحمراء على التعاقد مع إحدى الشركات التابعة لحملة المقاطعة، التي تدعم التضامن مع الفلسطينيين في حرب إسرائيل.

كانت الجماهير طالبت بفسخ هذا التعاقد، وعبرت عن غضبها من إدارة النادي بسبب هذا الارتباط، مما أدى إلى تصدر العديد من الهاشتاجات المطالبة بإلغاء الاتفاقية مع الشركة المعنية.

انقسام تعليقات جماهير النادي الأهلي

انقسام تعليقات جماهير النادي الأهلي.. تنقسم التعليقات من جماهير النادي الأهلي بين المعارضين لهذا التعاقد الذي قامت به إدارة النادي، وبين من دافعوا عن النادي بسبب وقوع حرب إسرائيل على فلسطين. وهناك آراء أخرى ترجع سبب الجدل إلى أن الإعلان تم تصويره قبل وقوع الحرب، مما أثار تفاوتًا في الردود والتعليقات.

تعليقات جماهير النادي الأهلي

تعالت التعليقات من جماهير النادي الأهلي عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وتنوعت الآراء بين:

الدعوة إلى إنهاء التعاقد من قبل إدارة النادي بناءً على غضب الجماهير.الرفض لمحاولات التبرير، مع التأكيد على وجود بدائل للرعاة.التأكيد على أن الاتفاق تم قبل بدء الحملة والحرب.الاتهامات بأن النادي يتعرض لحملة ممنهجة لتشتيت انتباه اللاعبين قبل مباراة هامة في الجمعة القادمة.

تعليقات جماهير النادي الأهلي.. خلال الساعات الماضية، تعرض النادي الأهلي لهجوم كبير من جماهير الفريق، وجماهير الكرة المصرية بشكل عام، بعد تعاونه مع شركة كوكاكولا الداعمة لإسرائيل، وازداد الضغط على نادي الأهلي، بعد فسخ الاتحاد الجزائري التعاقد مع شركة كوكاكولا، بسبب كونها داعمة لإسرائيل.

مقارنة طرأت على المشهد

بينما يقارن البعض بين ظهور شعار الأهلي على زجاجات الشركة الداعمة لإسرائيل، وبين ارتداء عناصر المقاومة الفلسطينية شعار الزمالك، وذلك بسبب كون الفريقعار الأبيض من الداعمين الأساسيين للمقاومة، وغير شريك لشركات داعمة لإسرائيل مثل كوكاكولا.

النادى الاهلى أزمة النادي الأهلي بداية أزمة النادي الأهلي تعليقات جماهير النادي الأهلي ارتداء عناصر المقاومة الفلسطينية شعار الزمالك