الثلاثاء 23 يوليو 2024 10:59 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

توك شو

ميدو يكشف أسماء المساهمين فى دفع غرامات الزمالك

ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، نجم كرة القدم المصرية السابق، أسماء من تحملوا الغرامات التي وقعت علي نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة وتسببت فى إيقاف القيد، وقاموا بدفع أموال من أجل حل هذه الأزمة للتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الماضية.

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات تليفزيونية: كل من ممدوح عباس وعمرو الجنايني ومدحت العدل وجمال العدل وهاني بيرزي وحسين السيد وهاني شكري هم من تحملوا أموال من أجل حل أزمة القيد الأخيرة لنادي الزمالك.

تصريحات قوية من ميدو قبل مباراة الزمالك ودريمز

وفي هذا الصدد، قال ميدو في تصريحات تليفزيونية: على لاعبي الزمالك أن يشعروا بأزمات الزمالك، وأن يحققوا بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما أهدروا فوزًا سهلًا في القاهرة أمام دريمز.

وأضاف: دريمز فريق قليل للغاية، وهو صاحب المركز الـ 14 في الدوري الغاني، وكنت أفضل عدم نزول اللاعبين المصابين لتحية الجماهير قبل بداية مباراة الذهاب.

وتابع: مباراة دريمز كانت مصيرية، وكان يجب عدم السماح بنزول اللاعبين المستبعدين لتحية الجماهير أثناء إحماء اللاعبين الأساسيين، وهذا يؤثر على أجواء المباراة.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: لاعبو الزمالك تسببوا في أزمة لمجلس الإدارة مع الجماهير بعد التعادل مع دريمز، وعلى لاعبي الزمالك أن يعرفوا أنهم أغضبوا الجماهير، وجمهور الزمالك لن يرحمهم حال الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية.

ميدو الزمالك ممدوح عباس عمرو الجنايني حسين السيد دريمز كأس الكونفدرالية