الإثنين 17 يونيو 2024 01:17 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

قادة الأهلي يتدخلون لإنهاء أزمة أفشة وكولر اقرأ المزيد

قفشة لاعب الاهلى
قفشة لاعب الاهلى

حاول لاعبو الأهلي الكبار، وعلى رأسهم محمد الشناوي وعلي معلول وعمرو السولية ورامي ربيعة، تلطيف الأجواء بين المدرب السويسري مارسيل كولر ومجدي أفشة المدير الفني للأهلي.

وخرج أفشة من حسابات كولر لمباراتي الجونة والإسماعيلي في الدوري بعد قرار المدرب السويسري باستبعاد أفشة من تشكيلة القلعة الحمراء عقب الأزمة التي نشبت بين الطرفين عقب مباراة الكونغو ومازيمبي بسبب اعتراضه على استبعاده من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل غير لائق.

ويأمل نجوم الأهلي الكبار في إنهاء الأزمة بجلسة بين كوهلر وأفشة يعتذر فيها أفشة لمدربه.

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري المصري يوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد فاز على الجونة بثلاثية نظيفة سجلها إمام عاشور ومحمود متولي ومحمود كهربا في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري.

وسيستعيد الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مدافعه رامي ربيعة في تشكيلة الفريق في مباراته المقبلة بالدوري أمام الاتحاد السكندري بعد رفع الإيقاف عنه. وغاب ربيعة عن مباراة الأهلي والجونة الأخيرة في الدوري.

وسيعود ربيعة لتعزيز خط الدفاع في المباراة الحاسمة أمام التغيير، والتي يتطلع الأهلي للفوز بها في إطار خطة الدفاع عن لقب الدوري المصري قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي في تونس.

قفشة لاعب الاهلى الأهلي الاهلى النادي الأهلي أخبار الأهلي