الأربعاء 29 مايو 2024 02:59 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

انهيار عقار مأهول بالسكان في كرموز بالإسكندرية

انهيار عقار فى كرموز
انهيار عقار فى كرموز

انهار عقار قديم بمنطقة كرموز بحي غرب الإسكندرية، مساء اليوم الأحد، ما أسفر عن تحطم سيارتين تصادف وقوفهما أسفله، فيما يجري رفع الأنقاض بحثًا عن ضحايا.

تلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية بلاغًا من الأهالي يفيد انهيار عقار قديم خلف مسجد التميمى بمنطقة كرموز بحي غرب، وانتقل مسئولي الحي وقوات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع البلاغ.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية بلاغًا من الأهالي يفيد انهيار منزل قديم رقم 34 شارع مسجد التميمي متفرع من شارع النيل بمنطقة كرموز بحي غرب الإسكندرية.

انتقل مسئولي الحي وقوات الحماية المدنية وقسم شرطة كرموز وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص انهيار منزل قديم مكون من طابق أرضي وآخر علوي مأهول بالسكان.

وأوضحت سحر شعبان، رئيس حي غرب الإسكندرية، أن المنزل صادر له قرار إزالة حتى سطح الأرض منذ عام 2012، منوهة أن الحادث أسفر عن إصابة مواطن واحد فقط.

وأضافت رئيس الحي، أن السكان أنقذوا اثنين آخرين من تحت الأنقاض دون أي يصابوا بأي أذى، منوهة أن الحادث لم يسفر الحادث عن أي قتلى وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم،تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة كرموز، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

الاسكندرية محافظة الإسكندرية الحماية المدنية رئيس حي غرب الإسكندرية انهيار منزل قديم غرفة عمليات محافظة الإسكندرية حماية المدنية حوادث