السبت 22 يونيو 2024 02:49 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

تفاصيل أقوال الفنان عباس أبو الحسن عقب دهسه لسيدتين بالشيخ زايد

الفنان عباس أبو الحسن
الفنان عباس أبو الحسن

استمع رجال الأمن إلي أقوال الفنان عباس أبو الحسن عقب دهسه لسيدتين بأحد طرق مدينة الشيخ زايد، مؤكدًا أنه لم يقصد الاصطدام بالسيدتين، ولكنهما تفاجئ بهما خلال عبورهما للطريق السريع الذي كان يسلكه نحو ميدان لبنان قادمًا من طريق المحور المركزي، وشرح أبو الحسن في أقواله إنه عقب وقوع الحادث لم يحاول الهرب، وأنه نزل من السيارة وحاول إنقاذ ومساعدة السيدتين، وطلب الإسعاف لهما.

وتباشر جهات التحقيق في النيابة العامة بالجيزة تحقيقاتها في واقعة اتهام الفنان عباس أبو الحسن بدهس سيدتين صدمهما بسيارته أمام مول شهير بنطاق مدينة الشيخ زايد، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية له تمهيدًا لسماع أقواله حول الحادث.
واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للسيدتين المصابيتين تمهيدًا لسماع أقوالهما في الواقعة، وطلبت تقريرًا طبيًا وافٍ عن حالتهما، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، وتكليف المباحث الجنائية بإرسال التحريات التكميلية حول الواقعة، كما كلفت النيابة لجنة من المرور لفحص السيارة وتحديد السرعة التي كان يسير بها الفنان وقت الحادث.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على الفنان عباس أبو الحسن لاتهامه بالتسبب في إصابة سيدتين صدمهما بسيارته بمدينة الشيخ زايد.
تلقي المقدم عمرو مصطفى عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود مصابين أمام مول شهير بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة الفنان عباس أبو الحسن صدم سيدتين بسيارته جرى نقل المصابتين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.
فيما تحفظت القوات علي الفنان عباس أبو الحسن وسيارته وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

عباس ابو الحسن الفنان عباس أبو الحسن الشيخ زايد الحادث سيدتين النيابة العامة الجارديان المصرية