الجمعة 19 يوليو 2024 03:18 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

أول تعليق من الزمالك على بيان كاف بشأن أزمة نهائي الكونفدرالية

حسام المندوه
حسام المندوه

علق حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، على بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بشأن الأحداث التي تلت مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

وقال حسام المندوه في تصريحات إذاعية: شكلنا لجنة أمس الاثنين لدراسة هذه المشكلات، ولكن لا بد من العلم أن التنظيم داخل الاستاد وأرض الملعب يكون عبر شركات كثيرة والموضوع متشابك.

وأضاف المندوه: هناك لجنة شُكلت لدراسة كل المشاكل التي قيلت، وأرى أن الملف به تشابكات، وكاف مسؤول عن كل شيء، وكان موجودًا معنا في الاستقبال وفي المنصة والمقصورة الرئيسية، وكان مسؤولًا عن المراسم.

وأوضح أمين صندوق الزمالك: لن أرد ردًا فيه بعض الاستعجال، لكن اللجنة المشكلة ستدرس الموضوع بالكامل للرد على كاف في المسألة.

وأكمل حسام المندوه: الـ2 مليون دولار مبصوص فيها، وبالتأكيد سمعنا أنه ستكون هناك غرامات موجودة لذلك شُكلت هذه اللجنة وأخذنا الموضوع بجدية، من أجل الرد على كل المسألة ونرى أين الخطأ ونصوبه.

وواصل أمين صندوق الزمالك: يوم المباراة نزلت إلى أرض الملعب، وبسبب الفرحة والسعادة بعد اللقب لم نركز أين يتواجد الخطأ، لكن بعد أن جلسنا واستقرينا قولنا أن الملف كاملًا يحتاج إلى مراجعة كاملة ولماذا مثل هذه الأخطاء، وأنه لابد من محاسبة من أخطأ، وأي من خرج عن النص سيحاسب.

واختتم المندوه: كما قلت أن المسألة فيها تشابك كبير سواء من بداية الاستاد من الخارج وصولًا إلى منصة التتويج، لكن نعد الجمهور أن هذه المشكلة ستكون آخر مشكلة أو هذا الشكل غير الإيجابي سيكون آخر مرة في تتويجات الزمالك، وأن الزمالك سيتواجد كثيرًا على منصات التتويج.

الزمالك حسام المندوه كاف كأس الكونفدرالية نهضة بركان