الخميس 20 يونيو 2024 12:55 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

اليوم.. محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بـقتل ابنتها

مضيفة الطيران المتهمة
مضيفة الطيران المتهمة

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، بتهمة إنهاء حياة ابنتها بالرحاب.

وقالت مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها إنها تريد أن تظهر حقها وحق ابنتها بعد أن تعرضت لأذى من قبل شخص إيطالي ويدعى شيفاناندا سواميجيو، إذ أن مساعدته أدت إلى قتل صغيرتها دون أن تشعر، مشيرة إلى أنه لا بد أن يعلم الجميع أن هناك أشخاصا لديهم قدرات أقوى من قدرات البشر العاديين في الإيذاء والسيطرة.

وأضافت أنها مرت بـ 10 أشهر صعاب على يد الإيطالي، الذي لديه قدرة غريبة تجعلك تدخل في عوامل أخرى، أو الإيذاء الجسدي.

وأشارت إلى أنه بدأ بعد التحدث معها في إقناعها بأنها السيدة مريم تارة، ثم يخبرها بأنها أمه تارة أخرى، موضحة أنه أوهمها بأنه نبي وسبب الأذى النفسي الذي تتعرض له هو نكرانها له أو الاعتراف به ومهاجمته.

وأكملت مضيفة الطيران التونسية: آذاني جسديًا بأشياء كان يفعلها، من بينها كانت عندما تغضب تشعر بأن رأسها ستنفجر من شدة الصداع، لافتة إلى أنها كانت تشعر بأن هناك حلقة حديد داخل صدرها.

ولفتت إلى أنها عندما كان تتعرض لحالة غضب شديد تبدأ في قراءة القرآن والتنفس ببطء، وعندما كانت تشتكي له مما يحدث معها يخبرها بأنها لا بد أن تكون هادئة بدون غضب.

وأوضحت أنها عاشت معه أيام صعبة عندما كانت على تواصل به بعد أن تعرف عليها في جلسة علاج بالطاقة، موضحة أن الأطباء النفسيين عندما كانت تشرح لهم ما حدث معها كانوا يظنون أنها تفعل ذلك لأجل خروجها من السجن وأن كل ذلك خرافات.

وواصلت: أنا لو محصليش اللي حصلي مكنتش أعرف إن فيه ناس عندها القدرات دي وتقدر تؤذي بالطريقة دي، وكان بيعمل حاجات تخلي فيه أشياء تظهر في قلب الغرفة تقف عليا وتكلمني وأنا صاحية، وأنا حاسة إن هو مش إنسان طبيعي، ولو دخلتوا الصفحة بتاعته مش هتعرفوا كلامي، غير لما تقابله هو شيطان ماشي على الأرض.

الجارديان المصرية مضيفة الطيران تنهي حياة ابنتها مضيفة الطيران مضيفة طيران تنهي حياة ابنتها محاكمة مضيفة الطيران التونسية مضيفة الطيران التونسية محكمة جنايات القاهرة