الثلاثاء 23 يوليو 2024 07:45 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

تأجيل محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت لـ 6 يوليو لتعذر حضور المتهم

الطفلة جانيت
الطفلة جانيت

قررت محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة المتهم بخطف واغتصاب وقتل الطفلة السودانية جانيت جمعة بطرس، لجلسة 6 يوليو لتعذر حضور المتهم وعدم ورود تقرير الطب النفسي الخاص بالمتهم.

وكان قد طلب دفاع الطفلة السودانية جانيت، بتوقيع عقوبة الإعدام شنقا على المتهم باغتصابها وقتلها.

وقال دفاع المجني عليها أمام قاضي الجنايات: « لو كان هناك عقوبة أكثر من عقوبة الاعدام شنقا لطُّلبتُ بها، ولو كان الأمر بيدي لسلخت جلد المتهم حيًا حتى يتجرع الآلام المرارة قطرة قطرة، إلا أن المحكمة الموقرة قالت وفي إحقاقا لصحيح القانون أنها لم تعذب متهم ولكنها تنذر العقوبة اللازمة على الجريمة التي تمت».

وأضاف دفاع الطفلة جانيت، أن المتهم أنكر التهم الموجهة إليه من النيابة العامة في أمر الإحالة والمتمثلة في جريمة الخطف والقتل العمد بغير سبق إصرار أو ترصد والمقترنة بجريمة هتك العرض.

وتابع الدفاع، أن المتهم أقر في اعترافاته أمام جهات التحقيق، بأنه خطف الطفلة الرضيعة من على السلم واغتصابها وقتلها ثم أعاد اغتصابها مرة أخرى بعد قتلها.

واستكمل الدفاع خلال بث مباشر مع جريدة أهل مصر، أن المتهم انهار باكيا أمام جهات التحقيق وقال : « أنا معمولي عمل وروحت لشيخ في أسيوط واكتشفت إني بحب أمارس الجنس مع الموتى والأطفال الصغار».

جانيت الطفلة السودانية الطفلة السودانية جانيت محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت قاتل الطفلة السودانية جانيت