الأربعاء 19 يونيو 2024 11:58 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

اسقوط أم جمال أقدم قوادة في مصر

شبكة دعارة ارشيفية
شبكة دعارة ارشيفية

كشفت التحقيقات مع أم جمال أشهر قوادة بمدينة نصر، أنها تمارس القوادة منذ أكثر من 20 عاما من خلال تأجير الشق السكنية للأثرياء العرب، وتتعرف على راغبي المتعة الجنسية منهم وتتفق معهم على إحضار ساقطات تستحوذ عليهن لممارسة الدعارة معهن نظير مبالغ مالية.

وأوضحت التحقيقات مع أم جمال قوادة مدينة نصر، أنها تستغل حاجة النسوة ضعاف النفوس، وتستقطبهن لممارسة الجنس مع الرجال نظير مبالغ مالية يتم اقتسامها فيما بينهم، ثم تطور نشاطها خلال الفترة الأخيرة لتوسيع دائرة نشاطها وسبق ضبطها في قضية مماثلة في عام 2014.

وأضافت التحقيقات، أن أم جمال قوادة مدينة نصر كان يعاونها شاب يعمل على توصيل الساقطات لراغبي المتعة لممارسة أعمال الدعارة نظير منافع مالية يتحصل عليها ويحاسب هؤلاء الرجال ماليا ويرسل ما يتحصل عليه من مبالغ مالية على رقم زعيمة التشكيل "أم جمال" بعد حصوله على نسبته.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على مها.ص وشهرتها "أم جمال" لاتهامها باستقطاب الرجال راغبي المتعة الجنسية مقابل مبالغ مالية بمدينة نصر.

وأكدت التحريات أن أم جمال تتواصل مع راغبي المتعة للاتفاق معهم على ممارسة أعمال الدعارة مع النسوة الساقطات التي تستحوذ عليهن وتمارس عليهن أعمال القوادة بمقابل مبالغ مالية.

وأشارت التحريات إلى تجنيد أحد المصادر الأمنية السرية للتواصل مع تلك السيدة الساقطة وأوهمها أنه تابع لإحدى دول الخليج واتفق معها على إحضار 5 من النسوة الساقطات مقابل مبلغ مالي وقدرة 3000 جنيه للساقطة الواحدة لممارسة الدعارة وذلك لتنظيم حفل جنس جماعي.

وأكدت التحريات، أن القوادة أم جمال ذهبت مع الساقطات لاستلام مبلغ مالي وقدره 18000 جنيه نظير تنفيذ الاتفاق وإحضار الساقطات بسيارة تابعة لها بالمكان المتفق عليه، وتم ضبط المتهمات واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.

أم جمال قوادة مدينة نصر أم جمال قوادة مدينة نصر الدعارة حفلات جنسية حوادث ومحاكم