السبت 27 يوليو 2024 05:01 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

مصرع وإصابة 6 في حادث تصادم ملاكي بمقطورة قرب كمين الصفا بالمنيا

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي وسيارة نقل بمقطورة، بالقرب من كمين الصفا على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، ونقلت سيارات الإسعاف الجثامين والجثث إلى مشرحة المنيا العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع سيارة نقل بمقطورة بالقرب من كمين الصفا على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، وعلى الفور نقلت سيارات الإسعاف الجثامين إلى مشرحة المنيا العام تحت تصرف جهات التحقيق، ورفع رجال المرور آثار الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

ومن ناحية أخرى، أصيب 15 شخصا بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل أحد المنازل في قرية الجندية بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغا بانفجار أنبوبة بوتاجاز في أحد المنازل بقرية الجندية في مركز بني مزار، وعلى الفور انتقلت سيارات المطافئ والإسعاف والجهات المختصة لمكان الواقعة وتمت السيطرة على الحريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات حدوث انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل أحد المنازل في القرية، أسفر عن وقوع مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى التكامل لتلقي العلاج اللازم.

المنيا أخبار المنيا حوادث المنيا سيارة ملاكي مع سيارة نقل بمقطورة اخبار حوادث المنيا