الثلاثاء 23 يوليو 2024 09:35 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

مدرب منتخب اليد السابق مرشح لقيادة الزمالك

حسين لبيب
حسين لبيب

دخل الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو المدير الفني السابق لمنتخب مصر لكرة اليد، دائرة اهتمامات إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ونائبه هشام نصر والمسؤول عن ألعاب الصالات بالنادي.

ووضعت إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، قائمة بأسماء المدربين الأجانب التي من المتوقع أن يتم التفاوض معها خلال الفترة المقبل، من أجل تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي خلال الفترة المقبل.

ونشر هشام نصر في وقت سابق صورة تجمعه مع روبيرتو جارسيا باروندو المدير الفني السابق لمنتخب مصر، خلال جلسة جمعتهما في الفترة الأخير.

وخرج هشام نصر في وقت سابق للحديث عن احتمالية تولي تدريب مصري الإدارة الفنية، مؤكدًا أن مجلس الإدارة قرر التعاقد مع مدرب أجنبي، وهناك مفاضلة حاليًا بين المدرسة الإسبانية والفرنسية لاختيار المدير الفني الجديد لكوماندوز الزمالك.

وأضاف نصر: أعتذر لجمهور الزمالك ولكننا تسلمنا المهمة ولدينا مديونيات لدى اتحادات الألعاب الأخرى تبلغ قيمتها 35 مليون جنيه، سددنا نحو 15 مليون من هذه المديونيات وما زلنا نحاول تسديد باقي المبلغ، لاعبو الزمالك في الألعاب الأخرى لم يحصلوا على مستحقاتهم البالغة 107 ملايين جنيه منذ عام 2022

باروندو روبيرتو جارسيا باروندو روبيرتو جارسيا هشام نصر حسين لبيب