الأحد 14 يوليو 2024 04:16 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الخطيب يقرر ضم وليد سليمان لـ لجنة التخطيط في الأهلي

وليد سليمان
وليد سليمان

كشف الإعلامي محمد الليثي قرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بضم وليد سليمان مدير قطاع الناشئين بالنادي إلى لجنة التخطيط للكرة بالنادي، خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية: ينوي محمود الخطيب من خلال هذه الخطوة ضم كوادر جديدة وعناصر شابة للجنة التخطيط من أجل المساهمة في دراسة الملفات المختلفة الخاصة بفريق الكرة وقطاع الناشئين وتضم لجنة التخطيط زكريا ناصف وحسام غالي ويترأسها محسن صالح وتعقد اجتماعاتها بشكل مُستمر لمناقشة الملفات الخاصة بقطاع الكرة في الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

ورفع الفريق الأحمر، رصيده من النقاط إلى النقطة 42 عقب خوضه 18 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

وكان كولر قد أراح عدد كبير من لاعبي الأهلي الأساسيين خلال مباراة الداخلية، من أجل تجهيزهم بشكل أكبر للمشاركة في مباراة القمة ضد الزمالك.

وعاد الأهلي لخوض تدريباته الجماعية، أمس السبت دون أي راحة، من أجل الاستعداد لمباراة القمة، مباشرة بعد خوض مباراة الداخلية في الدوري.

الاهلى محمد الليثي محمود الخطيب لجنة التخطيط حسام غالي محسن صالح الجارديان المصرية